أمير القصيم ينقل تعازي القياد لأسرة الشهيد الحربي في الحد الجنوبي

أمير القصيم ينقل تعازي القياد لأسرة الشهيد الحربي في الحد الجنوبي

تم – الأسياح: تكفل أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، بنقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، الحارة، لأسرة الشهيد سعود شعيل غنيم العلوي الحربي الذي استشهد أثناء أدائه واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.

وتوجه عبدالعزيز إلى بيت العائلة المكلومة في زيارة رافقه فيها الأمير سلطان بن فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، مساء الخميس، معبرا عن أسفه الشديد داخل منزل الأسرة في مركز قبة التابع لمحافظة الأسياح.

كما زار الأمير منزل أسرة الشهيد مانع عيد عويد الفريدي الحربي (رحمه الله) ، كما زار منزل أسرة الشهيد شديد مريخان بن عبدالمنعم الحيسوني الحربي (رحمه الله)، وقدم التعازي لذوي الشهداء، سائلًا المولى أن يتقبلهم برحمته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان، مؤكدًا أن ما تنفذه مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

وعبر ذوو الشهداء عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير منطقة القصيم على مبادرته مما خفف عنهم مصابهم، سائلين المولى- عز وجل- أن يحفظ على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط