شيعة في #الحج: لا تصدقوا الملالي واحذروا ادّعاءاتهم الزائفة

شيعة في #الحج: لا تصدقوا الملالي واحذروا ادّعاءاتهم الزائفة

تم – مكة المكرمة : أشاد عدد من الحجاج الشيعة الذين أتوا إلى مكة لأداء الفريضة هذا الموسم، بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة في رعاية ضيوف الرحمن وتوفير كل سبل الراحة لهم.

وأكد الحاج اللبناني الأصل أحمد شومان، أنه قدم إلى المملكة منذ أسبوع وتوجهوا للمدينة المنورة لمدة أربعة أيام، معربًا عن سعادته بالجهود الكبيرة التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وخاصة خلال وصولهم للمطار؛ حيث تم الانتهاء من إجراءاتهم وتذليلها خلال فترة وجيزة.

وأوضح شومان، أنه لم يلحظ أي فرق بين أبناء الطائفة الشيعية والسنية ببلاد الحرمين، مؤكدا أن ما يُحكى عن تقصير المملكة في تقديم خدماتها جميعها مزيفة وغير حقيقية، ممتدحًا كذلك أبناء بلاد الحرمين في حرصهم على زرع الابتسامة على محياهم دون تفرقة أو تمييز عنصري.

ومن جانبه، قال الحاج عباس علي، وهو أحد مسؤولي البعثة، إنه لم يجد في المملكة منذ وصوله قبل أسبوعين سوى الترحيب والتقدير من أبناء بلاد الحرمين.

وأشاد بالإمكانيات الكبيرة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن، مبينًا أنه لم يجد الفرق بين السني والشيعي من خلال التعايش الإيجابي، ونفى وجود ما تدعيه الدول المعادية عن وجود تقصير في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن فالإمكانيات جميعها متوفرة، مختتمًا بالتأكيد أن معنوياتهم مرتفعة لإكمال نسك الحج وسط الأمن والأمان .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط