المدلج يهنئ خادم الحرمين بنجاح تصعيد الضيوف للمشاعر المقدسة

المدلج يهنئ خادم الحرمين بنجاح تصعيد الضيوف للمشاعر المقدسة

تم- الرياض : تقدم الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، عبدالله بن مدلج المدلج، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده، وسمو ولي ولي عهده، على نجاح خطة تصعيد الضيوف إلى المشاعر المقدسة، سائلًا الله عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم، وأن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم.

ونوه المدلج بما يحظى به البرنامج من دعم كبير من مقام القيادة الكريم، يجسد اهتمامه الكبير بإخوانه المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، وبذل الغالي والنفيس في سبيل كل ما من شأنه جمع كلمتهم، وتوحيد صفهم.

كما أشاد بالمتابعة والإشراف المباشر من  الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، المشرف العام على البرنامج، لفعاليات وبرامج الاستضافة التي أضحت برامج نوعية بارزة.

وأوضح الأمين العام للبرنامج عبدالله بن مدلج المدلج، أن نجاح خطة تصعيد الضيوف إلى المشاعر، هو ثمرة  للجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على خدمة الضيوف، وتعاونهم وتكاتفهم والتنسيق فيما بينهم؛ لأداء هذه الخدمة بروح الفريق الواحد استشعارًا منهم بعظم المسؤولية.

وكان ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود البالغ عددهم 2400 حاج وحاجة، منهم 1000 من ذوي شهداء فلسطين، قد استقروا في المشاعر المقدسة لقضاء يوم التروية، ومن ثم الوقوف بعرفة لأداء ركن الحج الأعظم، وهم ينعمون بالراحة والطمأنينة والاستقرار، وسط أجواء مفعمة بالأمن والأمان.

ولدى مغادرة الضيوف مقار إقامتهم بمكة المكرمة، ارتفعت أصواتهم بالتلبية وصادق الدعاء أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على لما يقدمه من خدمات جليلة، ومن تسهيلات شهد بها القاصي والداني، وتوفير الوسائل الخدمية لضيوف الرحمن القادمين من كل فج عميق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط