رئيس الأركان اليمني يزور صرواح ويشيد بدور التحالف العربي

رئيس الأركان اليمني يزور صرواح ويشيد بدور التحالف العربي

تم – اليمن : أجرى رئيس هيئة الأركان العامة في اليمن، اللواء الركن محمد علي المقدشي، زيارة تفقدية للوحدات العسكرية المرابطة في منطقة صرواح غرب محافظة مأرب، بعد أن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم طيران التحالف العربي من دخول مطار صرواح صباح أمس الجمعة، واستكمال السيطرة على المواقع المطلة عليه مع حصار السوق ومركز المديرية.

واطلع رئيس الأركان على سير العملية العسكرية الجارية في صرواح، واستمع من القيادات العسكرية الى تقرير عن الانتصارات التي تحققها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، وقوات التحالف العربي.

وأكد اللواء المقدشي أن العمليات العسكرية ستستمر في مختلف الجبهات حتى تحقيق كامل الأهداف، واستعادة الشرعية، وإنهاء الانقلاب، وعودة الأمن والاستقرار لليمن.

وأشاد ببطولات وصمود أبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، مؤكدًا أن تلك التضحيات ستخلد في الذاكرة الوطنية وستكون فخرًا لليمنيين جيلًا بعد جيل.

وعبر رئيس الأركان عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، على دعمهم السخي ومساندتهم المستمرة للشعب اليمني.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط