بالفيديو…#الصحة تنجح في تقديم خدماتها لمئات الألاف من الحجاج

بالفيديو…#الصحة تنجح في تقديم خدماتها لمئات الألاف من الحجاج

تم – يوتيوب

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو توثق حجم الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة، عبر أفرعها المختلفة، لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة، حيث أثبت رجال وزارة الصحة، جدارتهم في التعامل مع الحشود الكبيرة، والاستجابة السريعة للحالات الطارئة.

وأوضح أحد هذه المقاطع الجهود التي تقدمها وزارة الصحة والخدمات المختلفة التي تقدمها للحجاج في مكة المكرمة؛ والتي تنوعت بين عمليات الإخلاء الطبي وعمليات القلب المفتوح، والقسطرة، وعلاج ضربات الشمس، مسلطا الضوء على المجهود العظيم الذي تقوم به وزارة الصحة وأفرادها، خلال موسم الحج، والذي خلا من الحالات الوبائية الخطيرة، ولله الحمد.

فيما أظهر مقطع أخر زيارات ميدانية قام بها مواطنون إلى مستشفيات مكة لتوثيق جهود وزارة الصحة واستعداداتها لموسم الحج، وعبر خلاله العديد من الحجاج الذين تلقوا خدمة علاجية خلال موسم الحج، عن شكرهم وتقديرهم لما قامت به وزارة الصحة ورجالها، لتخفيف الألم عن ضيوف الرحمن.

كما وثق المجهود المبذول للإخلاء الطبي للمرضى، باستخدام الطائرات، والدور الذي تقوم به سيارات الإسعاف، وكيف تقوم بأداء مهامها وسط الزحام الشديد، الذي تشهده المشاعر المقدسة خلال الحج.

 

https://www.youtube.com/shared?ci=hvDlQNWWsKM

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط