“خطوط المملكة” تبدأ أولى رحلاتها لعودة الحجاج

“خطوط المملكة” تبدأ أولى رحلاتها لعودة الحجاج

تم – الرياض

تبدأ الخطوط الجوية يوم غدٍ تنفيذ خطتها التشغيلية لمرحلة عودة الحجاج إلى مناطقهم وبلدانهم عبر ثلاث مراحل، الأولى نقل حجاج الداخل، والثانية نقل حجاج دول مجلس التعاون الخليجي، والمرحلة الثالثة نقل حجاج الدول الأخرى.

وتغادر الرحلة رقم “SV6215” المتجهة من جدة إلى الهفوف الساعة الثامنة صباحاً، أولى رحلات حجاج الداخل المغادرة وعلى متنها “350” حاجا، بحسب مصادر صحافية.

وأكد المصادر أن رحلات حجاج الداخل المغادرة إلى كل من الرياض والدمام وتبوك والقصيم والهفوف، ستتوالى من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة من فجر اليوم التالي الجمعة.

وبحسب الخطوط فأن تشغيل رحلات العودة لحجاج مجلس التعاون الخليجي سيبدأ عند الساعة الثامنة من صباح يوم الجمعة ، بالرحلة رقم “SV5500” المتجهة إلى مدينة الكويت ، على متنها “450” حاجاً، كما يستمر تشغيل الرحلات إلى العواصم الخليجية حتى الساعة الحادية عشر مساءاً من نفس اليوم.

وستشهد ذروة العمليات التشغيلية للخطوط السعودية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يوم السبت المقبل، حيث سيتم تشغيل “185” رحلة ما بين مجدولة ورحلات حج منها “50” رحلة عبر صالة الحج إلى ذلك ستتوالى الرحلات المغادرة إلى كافة الوجهات الدولية حول العالم لنقل “306,456” حاجا على متن “1,275” رحلة عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، و “80,000” حاجا على متن “458” رحلة عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط