بالصور.. تشييع جثمان الشهيد “موسى دائلي” بحضور قائد حرس الحدود بجازان

بالصور.. تشييع جثمان الشهيد “موسى دائلي” بحضور قائد حرس الحدود بجازان

تم – جازان

شيع أهالي قرية الأثلة والمشايخ وأعيان ساحل الجعافرة بمحافظة صبيا بحضور قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا العتيبي وعدد كبير من ضباط وأفراد قطاع حرس الحدود وشيخ قرية الأثلة الشيخ عبدالرحمن الزائري جثمان الشهيد الجندي موسى بن محمد دائلي.

واستشهد دائلي خلال أداء واجبه وهو يدافع عن دينه ووطنه بقطاع ظهران الجنوب حيث تعرض إلى إصابة وعدد من زملاءه بالحد الجنوبي من الجانب اليمني.

وأدت الجموع الغفيرة الصلاة على الشهيد الجندي موسى دائلي بجامع قرية الأثلة بمركز قوز الجعافرة بمحافظة صبيا ودفن بمقبرتها وسط حضور عدد كبير من الأهالي والمقيمين وزملاء الشهيد من منسوبي حرس الحدود بمنطقتي عسير و جازان.

وعبر والد الشهيد وأشقاءه عن اعتزازهم بأن ابنهم قدم روحه فداء للدفاع عن الحق وعن بلاد الحرمين.

وأشاروا إلى أن ما خفف مصابهم الجلل هو أن الشهيد نال الشهادة وهو يذود عن دينه ووطنه من مكر المعتدين.

وأضافوا أن هذا يعد وسام وفخر لهم ولكافة أبناء قرية الاثلة وذلك تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

يذكر أن الشهيد الجندي موسى دائلي متزوج ولديه طفل وطفلة وعدد من الأشقاء منهم من يتمنى الدفاع عن الدين والوطن بالحد الجنوبي فيما توفيت والدته منذ أعوام رحمهما الله جمعيا.csvotsuwiaa5xnjcsvotdhwcaeji_7csvos7xwgaaaefq

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط