علاجه متوفّر بالخارج… والدة طفل سكاكا تناشد القيادة والمسؤولين لانقاذ ابنها

علاجه متوفّر بالخارج… والدة طفل سكاكا تناشد القيادة والمسؤولين لانقاذ ابنها

تم – سكاكا

ناشدت والدة طفل سكاكا، “عام ونصف العام”، الذي يُعاني من ورم رطب بالحلق، القيادة والمسؤولين، بأن يتم نقل ابنها بأسرع وقت للعلاج خارج المملكة، لعدم توفر علاجه بالمملكة.

وقالت والدة الطفل في تصريحات صحافية إن ابنها ولد في المستشفى التخصصي بالرياض، ومكث عام وأربعة أشهر، وتم إخراجه من المستشفى دون علم ولي أمره، علمآ انه يُعتبر رضيعاً، حيث كنا في مطار سكاكا، متجهين لزيارة طفلي، لأننا كل أسبوع نذهب أنا وأبوه لزيارته وتفقده، وتذاكرنا على حسابنا.

وأضافت: في نفس اليوم بالصباح الباكر، اتصلت على المرافقة للاطمئنان على ابني، وإذا ينقصهم شيء، فتفاجأت بقولها: اخذوه الإسعاف، واحتمال لديكم في سكاكا، فلم نصدق أنهم سيرسلونه لسكاكا، دون معرفة وعلم والده، وحضور واستلام ابنه.

واتصلت على خدمات المرضى وعلاقات المرضى، وكان ردهم سنتحقق ونبلغكم.. ولم يتبق على رحلتنا للرياض سوى ساعتين ونص، وعندما وصلنا مطار سكاكا، وصلت الطائرة وتفاجأت بابني برفقة ممرض، بحسب الوالدة.

وذكرت والدته، أن علاجه ليس في المستشفى بسكاكا، حيث لا يوجد دكتور متخصص لهذه الحالة للجراحة ولا للأنف والأذن والحنجرة، لأن ابني يوجد به فتحة بحلقه، وأنبوب في بطنه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط