صالات “الملك خالد الدولي” تأبى التخلي عن تكدس الحقائب

صالات “الملك خالد الدولي” تأبى التخلي عن تكدس الحقائب

تم – جدة: شهدت الصالة الخامسة الجديدة من مطار “الملك خالد الدولي”، الجمعة، تكدس أمتعته الركاب الذي لازم الصالات القديمة طوال مواسم الحج الماضية.

وأوضح شهود عيان، أن الخطوط السعودية وإدارة الصالة الخامسة تقاسمت مسؤولية الأزمة التي حدثت اليوم؛ حيث تأخرت أمتعة ركاب عدد من الرحلات في مطارات المغادرة ومنها مطار “الملك عبدالعزيز الدولي” في جدة، فيما أرغمت إدارة الصالة الخامسة مسافري كل الرحلات اليوم على الانتظار أمام سير واحد للعفش الذي وجهت له أمتعته ركاب جميع الرحلات على الرغم من توفر “٤ سيور عفش” أخرى في الصالة.

وتسببت الأزمة في تأخير استلام الركاب لأمتعتهم فيما اضطر العاملون في الصالة لإنزال بعض أمتعته الركاب وركنها في صالات المطار، عقب مغادرة أصحابها المطار نتيجة تأخر وصولها.

وأبرز أحد الركاب “وصلنا على رحلة جدة- الرياض عصر اليوم؛ ففوجئنا بالازدحام أمام سير عفش واحد في الصالة الخامسة كان يضم أمتعة الرحلات التي وصلت اليوم، وبعد نصف ساعة من الانتظار تم إشعارنا بأن أمتعتنا لا تزال في مطار جدة، وأن الأمتعة التي كانت معنا على الطائرة هي أمتعة ركاب الرحلة التي سبقتنا للرياض”.

وتساءل المسافرون عن المسؤول عن هذه الأزمة الجديدة وتكدس الحقائب وفقدان بعضها وسوء تعامل المشرفين، مستغربين من تأخير الخطوط السعودية للعفش واعتماد مطار “الملك خالد الدولي” على سير عفش واحد على الرغم من توافر “٤ سيور” أخرى في الصالة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط