شؤون المعلمات بـ”تعليم جدة” تدرس اعتراضات النقل الداخلي

شؤون المعلمات بـ”تعليم جدة” تدرس اعتراضات النقل الداخلي

تم – جدة : حرصًا على استقرار المعلمات ومباشرتهن في مدارسهن مع بداية العام الدراسي، أكد المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي، أن شؤون المعلمات في تعليم جدة عملت على دراسة جميع الاعتراضات على حركة النقل الداخلي والرد عليها إلكترونيًا على النظام.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية صديق خوجة، أن تصنيف الاعتراضات تضمن طلب معلمات لم يتم نقلهن، وذلك يرجع إلى قلة عدد الرغبات أو عدم وجود احتياج للتخصص أو مسبوقة بعدد من المعلمات أعلى منها في المفاضلة.

وأضاف أنه تم التوضيح لهن عن ذلك عن طريق موقفهن في الحركة، مؤكدًا أن الاعتراضات كانت من قبل معلمات يرغبن في العدول عن النقل بسبب خطأ المعلمة في تسجيل الرغبات أو ظروف اجتماعية استجدت عليها، وأنه تمت معالجة عدد منها، وتعذر للباقي، وتمت إفادتهن بذلك أيضا.

وأشار خوجة إلى أن الاعتراضات اشتملت على رغبة معلمات منقولات إلى جدة في تعديل التوجيه، وبعد الدراسة اتضح أن البعض منهن حديثات الخبرة 5 أعوام فأقل، أو لديهن ظروفًا خاصة مرضية، وأفدن جميعًا بضرورة المباشرة في مدارسهن المنقولات إليها. كما أعدت بيانات بالمعلمات اللاتي لديهن ظروف خاصة لدراستها من قبل لجنة الظروف الخاصة مع بداية العام الدراسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط