محافظ القطيف يدعو للتعاون مع رجال الأمن في مكافحة الإرهاب

محافظ القطيف يدعو للتعاون مع رجال الأمن في مكافحة الإرهاب

تم – القطيف

أكد محافظ القطيف خالد الصفيان، اليوم الأحد، أن مساندة رجال الأمن من خلال التعاون وتقديم أي معلومات، دليل وعي لدى المواطن، وهو أمر يخدم رجال الأمن في عملية التصدي للإرهاب.

وشدد الصفيان أثناء لقاء المعايدة أمس بمقر المحافظة، على أن المملكة بلد الأمن والأمان، وأن الجميع صف واحد مع القيادة الرشيدة، مشيرًا إلى أن التعاون مع رجال الأمن واجب شرعي وأخلاقي، وأن اليقظة مطلوبة من الجميع من أبناء المجتمع.

وتابع “المملكة تتمتع بأمن وأمان بفضل من الله وجهود وزارة الداخلية التي تكافح الإرهابيين الساعين إلى الإخلال بأمن هذا الوطن”، مؤكدًا أن الوطن أمانة في أعناق الجميع والواجب علينا التعاون مع الجهات الرسمية في التصدي للإرهاب الذي يستهدف بلادنا.

وكان حفل المعايدة قد حضره مديرو الدوائر الحكومية كافة في المحافظة، وشخصيات دينية واجتماعية ورجال أعمال ومواطنون، حيث شددوا على أن رجال الأمن هم الأبطال الذين يقضون على الإرهاب، وأن المواطن لابد أن يقدم العون لهم خدمة لوطنه الذي أنعم عليه بالأمن والأمان، معربين عن استيائهم الشديد من أساليب الإرهابيين المرفوضة، وآخرها قتل عسكريين اثنين في حي الخضرية وسط مدينة الدمام، مؤكدين أن القتلة سيقدمون للعدالة وينالون جزاءهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط