فيديو..كهربا يقود الاتحاد لاكتساح الوحدة بخماسية و “سوبر هاتريك”

فيديو..كهربا يقود الاتحاد لاكتساح الوحدة بخماسية و “سوبر هاتريك”

 

تم- أحمد صلاح الدين: استأنف فريق الاتحاد منافساته في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، بفوز كبير على مستضيفه الوحدة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة الجولة الثالثة، التي أقيمت في مكة مساء اليوم الأحد.

وشهدت المباراة تألق الجناح المصري محمود كهربا، الذي سجل رباعية بدأها بتسديدة موجهة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل الوحدة في الدقيقة 23 من ركلة جزاء عن طريق موسى مدخلي.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول استلم كهربا داخل المنطقة، ومن زاوية ضيقة سدد في شباك الوحدة، مسجلاً الهدف الثاني له وللاتحاد.

في الشوط الثاني واصل كهربا تألقه، ووسع الفارق من جديد، بهدف ثالث في الدقيقة 62، قبل أن يصنع الهدف الرابع للمهاجم التونسي أحمد العكايشي الذي سجل ظهوره الأول مع العميد هذا الموسم، في الدقيقة 65.

ولم يستسلم الوحدة وحاول تضييق الفارق، فنجح في مسعاه، وسجل هدفه الثاني في الدقيقة 69 بتوقيع كامل الموسى، لكن النجم المصري كهربا مارس هوايته في هز الشباك وأحبط الوحدة من جديد بهدف خامس، سجله في الدقيقة 81، ليتمم رباعيته (سوبر هاتريك) في المباراة، ويرفع رصيده الشخصي إلى 5 أهداف يتصدر بها هدافي دوري عبداللطيف جميل، حتى الآن.

وقبل لحظات من نهاية المباراة سجل فريد الحربي الهدف الثالث للوحدة، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

الاتحاد رفع رصيده إلى 9 نقاط مسجلاً العلامة الكاملة، ليتقدم لصدارة الدوري، بينما توقف رصيد الوحدة عند نقطتين في المركز العاشر.

أهداف المباراة:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط