مغربية تتهم سعوديا بالاعتداء عليها وتزوير عقد زواج يجمعه بها 

مغربية تتهم سعوديا بالاعتداء عليها وتزوير عقد زواج يجمعه بها 

 

تم – جدة : أوضح والد المغربية “لمياء معتمد”، التي بثت منذ أيام مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتدعي فيه تعرُّضها للاغتصاب على يد سعودي ورفاقه، بعد أن خدعها وأوهمها بالزواج، أن ابنته جاءت إلى السعودية بغرض العمل لتتمكن من تربية طفلتها، لكنها وقعت ضحية لكفيلها الذي قام باغتصابها في مرات عدة قبل أن يقوم بتزوير عقد زواج يجمعه بها.

وأضاف والد لمياء خلال مقطع فيديو قام بنشره أخيرا، ابنتي عاشت أيامًا صعبة مع هذا السعودي، الذي يعمل إمامًا لأحد المساجد بجدة؛ وهو ما دفعها إلى رفع دعوى قضائية ضده، تثبت أنه قام بتزوير عقد زواجهما؛ ليتم اعتقاله، والحكم بسجنه لمدة ثلاثة أعوام، مشيرًا إلى أن ابنته كانت هي الأخرى عرضة للسجن؛ إذ حوكمت بالسجن عامين؛ وذلك نظرًا لعدم توافر كفيل لها بعد أن تخلى عن كفالتها السعودي المذكور.

وتابع الكفيل السعودي قام بإرسال ابن عمه للمغرب حتى يتفاوض معي؛ وعرض دفع مبلغ 60 مليون سنتيم (ما يعادل ٣٠٠ ألف ريال)؛ مقابل تنازل ابنتي عن القضية وتوثيق عقد الزواج رسميًّا، مؤكدا أنه رفض هذا المقترح، وقرر مواصلة دعم ابنته من خلال الاعتماد على محامٍ للدفاع عنها من خلال وزارة الخارجية المغربية.

من جانبه قال القنصل المغربي لدى جدة إبراهيم جولي، في تصريح صحافي، إن قضية لمياء منظورة شرعًا أمام محكمة جدة، وفيها أطراف، ومتشعبة، ولا نستطيع كشفها حتى يقول القضاء كلمته.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط