#مفتي_المملكة يؤكد سلامة الديار بفضل ولاة الأمر موجها للدعاء لهم بالحفظ والثبات

#مفتي_المملكة يؤكد سلامة الديار بفضل ولاة الأمر موجها للدعاء لهم بالحفظ والثبات

تم – الرياض: شدد سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، على أن المملكة في أيد أمينة تسهر على حمايتها وأمنها، مؤكدا وجوب دعم ولاة الأمر بالدعاء لهم والإبلاغ عن المشتبه بهم.

وأكد سماحته معلقا على بيان صحافي لوزارة الداخلية اليوم في شأن الإطاحة بالخلية الإرهابية التابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي، أن البلاد -بفضل الله- في أيد أمينة، يسهرون على حمايتها ورعايتها، وعلى رأسهم ولاة الأمر -أيدهم الله-، مشددا “واجبنا نحو ولاة الأمر: أن ندعمهم بكل ما نستطيع، ومن ذلك الدعاء لهم، والإبلاغ عن المشتبه بهم”.

من جهتها، أكدت هيئة كبار العلماء على أن استهداف رجال الأمن؛ إفساد في الأرض يستهدف الجميع، وعقوبتهم هي العقوبة القصوى التي تستأصل شرهم، وتطهر البلاد منهم.

وكان المتحدث الأمني في وزارة “الداخلية” اللواء منصور التركي، أعلن، الاثنين، عن إحباط عمليات إرهابية كُلفت بتنفيذها شبكة إرهابية مكونة من ثلاث خلايا عنقودية ترتبط بتنظيم “داعش” الإرهابي، وتضم 17 شخصاً بينهم امرأة، وجميعهم من الجنسية السعودية عدا ثلاثة أحدهم من الجنسية اليمنية والآخران من الجنسية المصرية والفلسطينية، مبرزا أن العمليات الإرهابية التي تم إحباطها كانت تستهدف مواطنين وعلماء ورجال أمن ومنشآت أمنية وعسكرية واقتصادية في مواقع مختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط