جوارديولا يعلّق مصير يايا توريه باعتذار وكيله..وسيلوك يرد: موهوم

جوارديولا يعلّق مصير يايا توريه باعتذار وكيله..وسيلوك يرد: موهوم

تم- أحمد صلاح الدين: شدد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا على ضرورة اعتذار قائد الفريق السابق يايا توريه عن التصريحات التي أطلقها وكيل أعماله في الفترة الأخيرة، ليسمح له باللعب من جديد.

وأبدى جوارديولا انزعاجه من الهجوم الذي شنه عليه وكيل أعماله توريه، ديميتري سيلوك، على خلفية استبعاد المدرب الإسباني ليايا توريه من قائمة مانشستر سيتي الأوروبية، إذ أشار سيلوك إلى أن ما يقوم به جوارديولا في حق توريه يعد إهانة، مؤكداً في الوقت نفسه أن مانشستر سيتي سيخسر الكثير من المشجعين خاصة الأفارقة نظير هذا الإجراء.

جوارديولا قال اليوم الثلاثاء في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، إن يايا توريه لن يعود للعب في مانشستر سيتي ما لم يعتذر وكيله (سيلوك) عن التصريحات التي أدلى بها.

وأضاف المدرب الإسباني: “من الصعب بالنسبة لي أن أستبعد يايا توريه من القائمة الأوروبية، هو شخص جيد وأنا أعرفه تماماً، لكن قرار استبعاده من القائمة جاء بعدما تحدث وكيله. إذا لم يتقدم (سيلوك) بالاعتذار، فلن يلعب توريه أبداً”.

من جانبه رد ديميتري سيلوك على حديث جوارديولا، وقال  لشبكة سكاي سبورتس: “نحن في أوروبا وأستطيع قول ما يحلو لي، ولا يمكن أن يوقفني جوارديولا. لقد فاز في عدة مباريات ويتخيل بذلك أنه ملك. يمكنني الاعتذار له، إذا اعتذر هو لمانويل بيليجريني عما ارتكبه في حقه”.

جدير بالذكر أن جوارديولا كان صاحب قرار رحيل يايا توريه عن برشلونة عام 2010 حين تواجدا معاً في النادي الكتالوني، ويبدو عدم اقتناع المدرب الإسباني بإمكانيات النجم الإيفواري عقيدة راسخة، لا تتغير رغم مرور 6 أعوام.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط