انتهاء مرحلة استقبال طلبات القبول في جامعة الإمام

انتهاء مرحلة استقبال طلبات القبول في جامعة الإمام

تم – الرياض : أكدت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، انتهاء مرحلة استقبال طلبات قبول الطلاب والطالبات بجميع كلياتها، بعد اكتمال جميع إجراءات القبول وفق اللوائح والشروط المنظمة لذلك، وفي المواعيد التي تمّ تحديدها مسبقاً.

وأكّدت الجامعة أنها ومن منطلق حرصها على قبول واستيعاب أكبر عدد ممكن من أبناء وبنات الوطن تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر وبما يلبي حاجة سوق العمل، ويتواكب مع رؤية المملكة “2030”.

وقبلت الجامعة أكبر نسبة من الطلاب والطالبات من قائمة الاحتياط  في جميع كليات الجامعة وفق معدلات الثانوية العامة واختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم على الفصلين الدراسيين الأول والثاني ممّن تقدّموا على البوابة الإلكترونية وفق الأنظمة والتعليمات التي تحدّد القبول في الجامعات.

وشدّدت الجامعة على أنه لن يتم استقبال أيّ طلبات جديدة، مشيرة إلى أن توضيحها يأتي بعد أن لاحظت تكرر مراجعة بعض الطلاب والطالبات وأولياء الأمور للجامعة.

وأضاف “من أجل ذلك وحتى لا يتكلف الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، ويتكبّدوا المشاق في الذهاب والإياب دون جدوى، يمكن التقديم على بوابة عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد التي تستقبل طلباتهم وفق الأنظمة والتعليمات”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط