مواطنون بمكة إهمال الأمانة أخر تفعيل جسور المشاه وتسبب بالعديد من الحوادث

مواطنون بمكة إهمال الأمانة أخر تفعيل جسور المشاه وتسبب بالعديد من الحوادث

تم – مكة المكرمة : طالب عدد من المواطنين أمانة العاصمة المقدسة بضرورة تفعيل وتشغيل السلالم الكهربائية التي تم تركيبها على جسور المشاة في شوارع مكة المكرمة منذ أعوام عدة، التي لم تر معها النور حتى وقتنا الحاضر.

وعبر المواطنين عن استغرابهم من صرف ملايين الريالات على مشروع سيسهل عملية استخدام الجسور لاسما من كبار السن والنساء والأطفال بالإضافة إلى مساهمته في التقليل من حوادث الدهس في الشوارع والميادين الرئيسية والحيوية أن يبقى متعثر.

وقال المواطن محمد الزهراني في تصريحات صحافية إن: الجميع استبشر خيرا وقت إعلان الأمانة عن مشروع لتركيب السلالم الكهربائية على جسور المشاة لاسيما كبار السن والنساء والأطفال.

وأكد أن المشروع سيسهم في استخدام الجسور ويقلل المشقة على المارين، لكن سرعان ما تبددت فرحتهم، حيث لم يتم الانتهاء من المشروع رغم مرور أعوام عدة على البدء في تنفيذه.

من جانبه، أبدى المواطن فهد الحربي استغرابه إهمال الأمانة العامة الذي تسبب في العديد من حوادث الدهس التي كان من الممكن تفاديها لو تم الاهتمام بالمشروع.

وأكد أن العديد من شوارع العاصمة المقدسة وميادينها الرئيسية بها جسور مشاة كالرصيفة والستين والعزيزية والعوالي والتنعيم وغيرها، وتلك الجسور يتم استخدام بشكل كبير نظرا لوقوعها في مواقع حيوية ومنطقة تسوق على جانبي الطرق التي تقع فيها ما يحتم ضرورة الاهتمام بمثل هذا المشروع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط