سعوديات في #اليوم_الوطني: مسيرة العطاء مستمرة وللمرأة بصمة مؤثرة

سعوديات في #اليوم_الوطني: مسيرة العطاء مستمرة وللمرأة بصمة مؤثرة

تم – الرياض : بمناسبة اليوم الوطني الـ86، تستذكر المرأة السعودية الاهتمام الكبير الذي حَظِيت به منذ تأسيس المملكة إلى اليوم؛ حيث تمكنت من الوصول إلى كل المناصب الاجتماعية والعلمية وحتى السياسية لتُثبت وجودها وقدرتها على المشاركة في بناء الوطن.

وأثنت سيدات أعمال وأكاديميات سعوديات في هذه الذكرى، على دور القيادة الحكيمة في تعزيز مكانة المرأة بالمجتمع وصيانة حقوقها في المشاركة بمختلف الأنشطة الاجتماعية والثقافية.

وأوضحت سيدة الأعمال نوف الغامدي، أن “الاحتفال باليوم الوطني يجدد مشاعرنا بالاعتزاز بكل ما تمثله بلادنا من عزة وقوة ومكانة دولية رفيعة، وبما تتمتع به من استقرار وأمان؛ على الرغم من الاضطرابات المحيطة والأعداء المتربصين بنا”.

وأضافت الغامدي، “نحن في هذا اليوم نحمد الله على نِعَمه التي لا تعد ولا تحصى، وقد شهدت المملكة خلال الفترة الماضية حراكاً غير مسبوق على مختلف الأصعدة؛ تجسيداً لرؤية الملك سلمان -حفظه الله- ومنهجه الذي طالما عرفناه عنه؛ منهج العزم والحزم والحسم؛ حيث أتت توجيهاته المتوالية لتعزيز دولة المؤسسات ورفع شأن المملكة على مستوى العالم أجمع”.

وقالت مديرة جامعة الأميرة نورة الدكتورة هدى العميل، “أجدها مناسبة وطنية هامة في هذا اليوم المجيد، لأرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله، وللشعب السعودي الكريم، خالص التهنئة باليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة العربية السعودية، وفقًا لـ”ًسبق”.

وزادت العميل “يأتي يومنا الوطني هذا العام ونحن جميعاً نتهيأ لنقلة وطنية شاملة على كل الأصعدة وفق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠، هذه الرؤية التي ستمكّن وطننا الغالي من تبوؤ مكانة رائدة على مستوى دول العالم؛ وذلك من خلال ما وهبه الله لهذه الأرض المباركة من مقومات اقتصادية واجتماعية وجغرافية عديدة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط