اختتام مبادرة “رسالتنا لجنودنا” بـ ١٥ ألف رسالة على طول ٤ آلاف متر

اختتام مبادرة “رسالتنا لجنودنا” بـ ١٥ ألف رسالة على طول ٤ آلاف متر

تم – عسير

اختتمت مبادرة “رسالتنا لجنودنا” بـ ١٥ ألف رسالة بلغ طولها أكثر من ٤ آلاف متر لتسجل رقماً قياسياً عالمياً في طول الرسائل، وذلك بتنظيم من مجموعة أفكار الدولية بالشراكة مع مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير.

وتأتي المبادرة خلال مشاركة أبناء منطقة عسير أبناء الوطن الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني.

وأوضح صاحب فكرة المبادرة فهد الشهري أن هذه المبادرة حظيت بدعم من سمو أمير منطقة عسير ومشاركة من مختلف فئات المجتمع برسائل تضم أجمل مشاعر الدعم لجنود الوطن البواسل في الحد الجنوبي.

وأضاف الشهري أن هذه المبادرة انطلقت خلال موسم صيف هذا العام وتنقلت بين شارع الفن ومهرجان التسوق، واتسمت بمشاركة عدد كبير من أبناء وذوي الجنود المرابطين على الحد للتعبير عن فخرهم واعتزازهم بالدور الذي يقومون به في حماية حدود الوطن وسلامة مواطنيه مرددين: (الله ثم المليك والوطن).

وقال إنه ينتظر الرد خلال الأسابيع المقبلة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتسجيلها كأطول رسالة في العالم.

من جهته، أكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة أن هذه المبادرة تعتبر من أهم المبادرات الوطنية التي تقوم فكرتها على نقل مشاعر التشجيع والوفاء والولاء لهذا الوطن وللجنود البواسل في الميدان والذين يستحقون منا التأييد والدعم، ولكي يعرفوا أننا معهم وأن دعواتنا قريبة منهم وأننا نقدر تضحياتهم لهذا الوطن ، موضحا أنها كانت ضمن أهم فعاليات صيف هذا العام.

image  image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط