المصنفة من قبل “الخدمة المدنية” جامعة الباحة تخفض رسوم التسجيل ببرامج الدبلومات إلى 3000 ريال

المصنفة من قبل “الخدمة المدنية”  جامعة الباحة تخفض رسوم التسجيل ببرامج الدبلومات إلى 3000 ريال

تم – الباحة

أكدت جامعة الباحة ممثلة في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر استمرار التسجيل لبرامج الدبلومات على الحساب الخاص إلى يوم الخميس الموافق 28 ذّو الحجة، وتخفيض الرسوم إلى 3000 لكل فصل دراسي لجميع البرامج المعلنة في كل من الباحة – بلجرشي – المخواة – المندق.

وأوضحت أن ذلك نظراً لتوقف الدعم من برنامج مستقبلي التابع للصندوق الخيري وحرصاً من جامعة الباحة لتلبية حاجات المجتمع المحلي لتنمية الموارد البشرية.

ونوهت أن التسجيل يكون بمقر كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر – جدره (للبنين)، وبشطر الطالبات كلية شهبة (للبنات)، أو على الرابط goo.gl/HXbGWz .

وبينت الكلية أن التخصصات المتاحة للتسجيل تشمل دبلومات للبنين والبنات في تطبيقات الحاسب المكتبية، وتقنية البرمجة، والشبكات، التي ستكون بمقر الجامعة بالباحة، وفروعها في بلجرشي، والمخواة، والمندق لمدة عامين بمبلغ 12 ألف ريال.

وشملت التخصصات دبلوم التحرير والسكرتارية للبنات بالباحة لمدة سنة بمبلغ 6 الآف ريال، ودبلوم اللغة الإنجليزية للبنين والبنات بالباحة، ومحافظة المندق لمدة عامين بقيمة 12 ألف ريال، ودبلوم محاسبة للبنين والبنات بمقر الباحة لمدة عام ونصف بمبلغ 9 آلاف ريال.

وأكدت الكلية أن جميع الدبلومات التي تقدم من كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر مصنفة من وزارة الخدمة المدنية، ويمكن للمتخرج منها أن يلتحق ببرامج التجسير بجامعة الباحة أو أي جامعة أخرى للحصول على درجة البكالوريوس في نفس التخصص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط