اليوم الوطني يزيد من عزيمة أبطال الحد الجنوبي

اليوم الوطني يزيد من عزيمة أبطال الحد الجنوبي

تم – الرياض : أحيى أبطال الحد الجنوبي الممتد لأكثر من 84 كلم عرس اليوم الوطني وأياديهم على الزناد، مجددين العهد أنهم عيون ساهرة لحماية الوطن، من المتسللين وصد كيدهم إلى نحرهم.

وأكد أبطال الحد الجنوبي في الوقت نفسه أن الاحتفال باليوم الوطني بمثابة إعادة التاريخ ليوم التوحيد تحت راية التوحيد على يد الملك المؤسس – طيب الله ثراه .

وقالوا إن اليوم الوطني بمثابة تغريدة للوفاء ويوم التقاء الشعب مع قيادته لتجديد الاحتفاء بالوطن الغالي وتذكر أمجاد الوطن ونجدد الولاء بالولاء ونبادل الحب بالحب والعطاء بالعطاء.

وقال قائد حرس الحدود في منطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي إن اليوم الوطني هو يوم الوفاء والحب والانتماء للوطن ونحن ولله الحمد مستعدون لردع من يحاول المساس بشبر من هذه البلاد الغالية ولن نتأخر عن المشاركة في شيء يخص هذا البلد المعطاء ويجب علينا أن يكون حب الوطن في أبهى صورة ويجب الانتماء لهذه الأرض الغالية والوفاء لقيادتها وسيكون شعارنا في الحرب والسلم مع دولتنا أعزها الله “رؤية وطن”.

من جهته، أوضح قائد حرس الحدود في محافظة ظهران الجنوب العقيد خميس الزهراني أن الوطن غال ونحن رجال الحدود نبارك لحكومتنا الرشيدة هذه الاحتفالية وذكرى اليوم الوطني التي يحتفل بها الصغير قبل الكبير في البلد المعطاء ونحن من على جبهة الحرب نقول للمواطنين احتفلوا بهذا اليوم فنحن درعا حصينا نقف في وجه الأعداء الذين يحاولون العبور أو الدخول لهذا البلد ونحن نفرح مثلكم من على الحد الجنوبي ولا نهاب تلك الشرذمة فنحن بشكل يومي نردع العديد منهم يحاولون الدخول لأرضنا الطيبة وسنقف سدا شامخا على الحدود لتهنأ ياوطني بيومك المجيد.

وذكر رئيس قسم العمليات بقطاع ظهران الجنوب المقدم بندر راشد آل عريعرأن حماة الحد الجنوبي يهنئون القيادة باليوم الوطني وأن جميع أفراد حرس الحدود في الحد الجنوبي يستشعرون بهذه المناسبة وليس هناك ما يمنع أن نكون أول الفرحين والمحتفلين بهذه المناسبة وهي اليوم الوطني فأبناؤنا يحتفلون في مدارسهم والموظفون يحتفلون في أعمالهم ونحن رجال الحد نهنئ حكومتنا بهذه المناسبة ونقول الرجال الصامدون يحتفلون مثل بقية الشعب رغم ما نواجه من رصاص ومقذوفات من الميليشيات الحوثية والمخلوع صالح ولكن لن نهابه ونحن سد منيع لهم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط