“السعودية للكهرباء” توضح أسباب الانقطاعات المتكررة في محافظة ميسان

“السعودية للكهرباء” توضح أسباب الانقطاعات المتكررة في محافظة ميسان

تم – ميسان : حمّلت الشركة السعودية للكهرباء، سوء الأحوال الجوية والأمطار والرياح، مسؤولية الانقطاعات المؤقتة للتيار الكهربائي في محافظة ميسان جنوب الطائف.

وأكدت الشركة في تصريحات صحافية، أن الفِرَق الفنية والصيانة التابعة للشركة استنفرت طواقمها لإصلاح الخلل في حينه.

وحول حدوث بعض الانقطاعات المتفرقة بمحافظة ميسان قالت إن “قرى المحافظة تَعَرّضت -خلال الأيام الماضية- لأمطار متفرقة وهبوب رياح شديدة في بعض المناطق؛ وهو ما أدى إلى أعطال فنية معدودة بقرى المحافظة؛ حيث تم استنفار كامل الفِرَق الفنية والصيانة إلى الموقع في حينها.

وتابعت: يتم التعامل مع أي انقطاعات تخص سوء الأحوال الجوية بشكل احترافي في ظل وجود فِرَق طوارئ مدربة على أعلى المستويات، وأنه يتم مراعاة إجراءات الأمن والسلامة خاصة مع تضرر بعض المناطق؛ حيث يصعب الوصول إلى مواقع الأعطال دون اتخاذ إجراءات عالية الموثوقية في مجال الأمن والسلامة، بالإضافة إلى توافر معدات مجهزة بشكل كامل.

وأشارت الشركة إلى أنه يجري العمل على تنفيذ عدد من المشاريع في المنطقة لدعم موثوقية الخدمة الكهربائية، وأن الشركة لا تدّخر جهداً في سبيل تقديم خدمة كهربائية عالية الموثوقية لجميع المشتركين.

وأكدت التزامها بتقديم خدمة كهربائية عالية الموثوقية؛ وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة العالمية؛ مشيرة إلى أن فِرَق الطوارئ لديها مدربة على التعامل مع كل الانقطاعات الطارئة الناتجة عن سوء الأحوال الجوية بكافة مناطق المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط