مواجهة غير مباشرة بين العصيمي ووكيل التعليم للمناهج تطيح بالأول

مواجهة غير مباشرة بين العصيمي ووكيل التعليم للمناهج تطيح بالأول

تم – الرياض: فيما كذب المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، كما العادة، خبرا أكد أن مناهج الإنجليزية لم تصل إلى 80 % من المدارس، خرج وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد الحارثي، بتغريدة يؤكد فيها بصيغة الجمع وبشفافية مطلقة أن هناك إدارات تعليمية لم تصلها مناهج اللغة الإنجليزية بعد، مبرزا أن إدارة تعليم الطائف كنموذج لإحدى الإدارات التي لم تصلها مناهج لغة شكسبير.

وجاءت تغريدة الحارثي، عن تأخر وصول مناهج الإنجليزية بأسلوب تربوي يعكس آليات تعامله بشفافية مع القضية وتبيان الحقيقة للمتذمرين، قائلا “نعتذر لكم وهي في طريقها إليكم ويفترض أن تصلكم هذا الأسبوع”، مشيرا إلى أن تأخير توزيع مناهج اللغة الإنجليزية جاء لظروف خارجة عن إرادة الوزارة، ما تطابق مع الخبر الذي بين أن التأخير من شركات الطباعة، وهي المعلومات الواضحة التي قدمها وكيل الوزارة، بينما غابت عن ذاكرة وفضاء المتحدث باسم الوزارة الذي كان حريا به التثبت والإلمام بمهنة المتحدث الإعلامي، قبل أن يدلي بتغريدة التكذيب.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يكذب فيها العصيمي مواد نشرت في الصحافة المحلية، قالبا بذلك وجه الحقيقة، فيما كان سبق أن تم إعفاؤه من منصب المتحدث باسم وزارة التعليم لنفيه بيانا أصدرته الوزارة عن إجازات الأمومة؛ لكنه عاد مرة ثانية للمنصب ليمارس سيناريو النفي الذي أصبح من سمات تصريحاته.

تعليق واحد

  1. اعتقد من ذكاء وزير التعليم ان يقيلة هذه المرة بشكل نهائي خاصة ان المواقف اثبتت عانه انسان غير كفء ومافي داعي يرجع بواسطات كفاية مهازل ماذا كنتم تفعلون خلال ٤؟شهور اجازة اردوغان انقلبوا علي حكمة وخلال يومين استرجعه وانتم ٤ شهور لم تتمكنوامن إتمام طباعة مناهج وتوزيعها اجتثوا الخلل بوزارة التغليم مللنانفس المشكلة تتكرر كل سنه ياوزير التعليم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط