بالصور..لوحة “وين رايح” تُبكي المغردين من جديد على رحيل الملك عبدالله

بالصور..لوحة “وين رايح” تُبكي المغردين من جديد على رحيل الملك عبدالله

تم ـ الرياض : لاقت الصورة التي رسمها الفنان السعودي أحمد زهير على أحد الجدران المهجورة في كورنيش جدة تعبيرًا عن حزنه لرحيل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز انتشارًا كبيرًا وحرصاً كبيراً من المارين في الكورنيش على تصويرها أو التقاط صورٍ بجانبها.

وأدت الصورة – التي جسدت فقيد الأمة وهو يسير مغادراً لا يلتفت وبجوارها عبارة: “وين رايح التفت سلم علينا ما روينا من حنانك ومنك ما اكتفينا” – إلى زحام كبير في كورنيش جدة، ممن التفوا حول زهير وهو يرسمها معجبين باحترافيته ومتأثرين بما يصنع، فيما استمر الزحام بعدما انصرف زهير حتى ساعة متأخرة من ليل أمس (السبت).

كما حظيت الصورة بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال 3 ساعات ارتفع متابعيه على تويتر من 11 ألفاً إلى 70 ألف متابع. خاصةً من جانب عدد كبير من مشاهير “تويتر” كالأمير عبدالرحمن بن مساعد والفنان فايز المالكي والإعلامي وليد الفراج، مثيرةً أشجان الآلاف من المغردين الذي حرصوا على تناقلها بكثافة معلقين عليها بالترحّم وطلب المغفرة للملك عبدالله، ومشيرين إلى مواقفه غير المسبوقة داخليا وخارجيا وأعماله الجليلة لخدمة الإسلام والمسلمين.

يذكر أن الرسام زهير يبلغ من العمر 31 عاماً، ويعمل مدرساً للغة الإنجليزية في متوسطة بجدة.

[url=http://upimage.us][img]http://www.upimage.us/server/php/files/unnamed%20%2824%29.jpg[/img][/url] [url=http://upimage.us][img]http://www.upimage.us/server/php/files/unnamed-2%20%2810%29.jpg[/img][/url]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط