بالفيديو.. عبدالله الشهري يروي تفاصيل صعوبة قراءته بيان وفاة الملك عبدالله

بالفيديو.. عبدالله الشهري يروي تفاصيل صعوبة قراءته بيان وفاة الملك عبدالله

تم – الرياض روى كبير المذيعين في هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية الإعلامي عبدالله الشهري تفاصيل اللحظات الصعبة التي عاشها قُبيل وحين قراءته بيان الديوان الملكي لنعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وكشف الشهري خلال استضافته في برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية” أنه وصل إلى التلفزيون قبل نصف ساعة من موعد الإعلان وقرأ البيان ساعة وصوله، مبينًا أن وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز الخضيري كان في طريقه إلى التلفزيون.

وأشار الشهري إلى أن البيان وصل بالفاكس وطُلب منه أن يبدأ بقراءته على الهواء، فلم يجد فرصة لقراءته إلا انه ألقى نظرة عليه وقت دخول الاستوديو، مشيراً إلى أنها كانت لحظات عصيبة عليه، ومن هول الموقف تأخر في بداية إذاعة الخبر، رغم أن اللمبة الحمراء التي تشير إلى أنه على الهواء كانت مضاءة، وأنه انتظر لمدة ٣٠-٤٠ ثانية قبل أن يبدأ.

ولفت إلى أنه حين قرأ البيان تملكته مجموعة من المشاعر التي يصعب الحديث عنها أو تفسيرها، ولكنه حاول بقدر ما يستطيع الجمع بين أن يقرأ البيان بشكل سليم وصحيح الأداء كمذيع، وبين كتمان مشاعره الخاصة، مضيفا: “كنت في حالة صراع شديد، ولو طال البيان سطرين أو ثلاثة أسطر لم أكن لأستطع إكمال قراءته”.

[SITECODE=”youtube xDKuT6uRmrI”] [/SITECODE]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط