بالصور .. آخر هدية شخصية منحها الملك عبد الله

بالصور .. آخر هدية شخصية منحها الملك عبد الله

تم – متابعات مؤلمة هي الذكريات حين يغيب عنّا من شاركنا بها، لاسيما إن كان الغائب بحجم الملك عبد الله بن عبد العزيز..بين مشاعر الحزن هذه والذكرى التي لا تُنسى يعيش الطفل فيصل عبد الرحمن الغامدي الذي يحمل بين يديه آخر هدية شخصية منحها خادم الحرمين الشريفين الراحل.

كانت المناسبة في ليلة افتتاح مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وحينها تقدم “فيصل” لمقصورة الملك الراحل لتدشين “الجوهرة المشعة”، وقبل أن يغادر الطفل المقصورة الملكية طلب منه خادم الحرمين الاقتراب منه ومنحه قلماً فاخراً من ماركة ” ST DUPONT” منحوتاً عليه أول حرف من اسم الملك عبد الله بن عبد العزيز ” ع “.

وقال والد الطفل إن ولده فيصل لم يستطع النوم منذ سمع الخبر..يكاد لا يصدق ما حدث، ونعمل على تهدئته وأن يدعو للملك الراحل بالرحمة والمغفرة”.

ونقلت “الحياة” عن الطفل قوله : “هذه أغلى هدية وسأحتفظ بها طيلة حياتي لأنها من أغلى ملك وأطيب قلب، ولن أبيعها لأنها أغلى من أن تباع، أو تقدر بثمن”.

[url=http://upimage.us][img]http://www.upimage.us/server/php/files/2%D9%82%D9%84%D9%85.jpg[/img][/url] [url=http://upimage.us][img]http://www.upimage.us/server/php/files/jpg%20%2853%29.jpeg[/img][/url]

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط