وزارة العدل تنفي استقالة الشيخ محمد بن عبدالكريم العيسى

b8cc62af-d4c4-4e36-9716-2e169edc109a

تم – الرياض

أكّد المتحدث الرسمي لوزارة العدل فهد بن عبدالله البكران، أنّ ما تم تداوله في شأن استقالة وزير العدل الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، غير صحيح. مشيرًا إلى أنه لا يستبعد أن يكون مصدر الشائعة أحد المتضررين من حزم العدالة مع الجميع.

 

ولفت البكران إلى أنَّ “حساب الوزير على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قديم وشخصي، أنشئ لهدف أساسي، وهو التوثيق ومنع الانتحال، وهو خال من التغريدات، سوى تغريدتين في البداية، لإيضاح الهدف من فتح الحساب”.

 

وأبرز أنَّ “الحساب لم يعبر عن وظيفة العيسى الرسمية كوزير للعدل، ولا يعبر عن وظيفته كعضو في هيئة كبار العلماء، فهو حساب شخصي محض، والهدف الأساس منه منع الانتحال، عبر توثيقه الرسمي”، داعيًا الجميع للتواصل في شأن أعمال الوزارة مع مكتب دعم التواصل والاستقبال اليومي للمراجعين”.

 

وأضاف “أشارت معلومات الصفحة الرئيسة، إلى الجانب العلمي البحت، ونظرًا لوجود استفسارات بعض المتابعين لبرنامج فضيلته (الوسيط في التفسير)، عبر إذاعة القرآن الكريم، اقتضى الحال منع أي تصور بأن حساب تويتر جاء ليعبر عن أيّة جهة علمية رسمية، مع التأكيد بأنَّ الحساب منذ أنشئ إلى الآن لم تنشر فيه أية مادة علمية لعدم، الاقتضاء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط