ولي ولي العهد: تعيين اللواء البحري عوّاد البلوي مديراً عاماً لحرس الحدود

ولي ولي العهد: تعيين اللواء البحري عوّاد البلوي مديراً عاماً لحرس الحدود

تم – الرياض : قرر ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف تعيين اللواء بحري عوّاد بن عيد البلوي مديراً عاماً لحرس الحدود.

ومن جهته، تقدم اللواء البلوي بخالص شكره وتقديره للأمير محمد بن نايف على ثقته الغالية، مؤكداً –وفقاً للوكالة الرسمية- أن هذه الثقة وساماً وشرفاً يعتز به، ودافعاً لبذل المزيد من الجهد والتفاني في خدمة الدين ثم المليك والوطن، سائلاً الله أن يكون عند حسن الظن.

وتقلد البلوي الحاصل على شهادة الماجستير في الإدارة البحرية من السويد، العديد من المناصب، منها رئاسته للجنة الدائمة لإدارة الكوارث البحرية، ومشاركته في أعمال اللجنة الدولية لمكافحة القرصنة، كما تلقى العديد من الدورات الخارجية والداخلية في حماية المنشآت وإدارة النزاع في بيئة العمل وتنمية المهارات والإبداع الإداري وتحليل المشكلات وصنع القرار وإدارة الوقت والأزمات.

يذكر أن اللواء البلوي جاء في منصبه الجديد خلفاً للفريق زميم السواط الذي أصيب بأزمة قلبية خلال تأدية واجبه في أغسطس من العام المنقضي.

تعليق واحد

  1. علي بن رجا

    الله يوفقنا وياه ويزيدنا بالصالح لخدمة هذا الوطن الغالي وعساه يقدم لأخوياه فيما يسرهم جميع. والله يحفظ لنا الملك وولي العهد وولي ولي العهد ونحن في خدمتهم وفي خدمة هذا الوطن الغالي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط