مراقبون يشيدون بقرارات الملك سلمان ويعتبرونها تؤسس لمستقبل السعودية الشاب

مراقبون يشيدون بقرارات الملك سلمان ويعتبرونها تؤسس لمستقبل السعودية الشاب

تم – متابعات : أكد مراقبون أن المملكة العربية السعودية استقبلت اليوم جيلاً من القادة الشباب القادرين على إدارة دفة الدولة، من خلال تمتعهم بالتحصيل العلمي والخبرة العملية، بعدما أمضوا سنوات بين أروقة الوزارات المختلفة، وعايشوا مطالب الشعب وتطلعاته.

وأوضح  المراقبون المهتمون بالشأن الداخلي أن المملكة تسعى إلى القيام بالدور الريادي العالمي المأمول من خلال التغيير الجذري الذي أحدثه الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس الخميس، عبر حزمة من الأوامر الملكية.

ورأى  المراقبون أن الوزراء الشباب الذين وقع عليهم اختيار القيادة دأبوا على إظهار حبهم للمصلحة العامة واهتمامهم بما يشعر به المواطن، وذلك من خلال أطروحاتهم عبر حساباتهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافوا أن الملك سلمان، ومن خلال تلك القرارات، لم يحافظ على استمرار الوضع السيادي للمملكة فحسب, بل دشّن لحكومة مستقبلية قوامها الشباب من أبناء هذا الوطن من خريجي أعرق الجامعات العالمية الغيورين على مصلحة الوطن والمواطنين.

ووصفوا أن : “اختيار وزراء تتراوح أعمارهم بين الثلاثين والخمسين عامًا يبرهن على أن المملكة تسعى إلى التطوير لتعزيز ثقلها الدولي في شتى المجالات، وذلك عبر رسم خطط مستقبلية مبنية على الأسس العلمية”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط