موجز “تم” الإخباري: فتاة الكورنيش تغادر المستشفى الجمعة ووفاة رقيب في مكافحة المخدّرات

موجز “تم” الإخباري: فتاة الكورنيش تغادر المستشفى الجمعة ووفاة رقيب في مكافحة المخدّرات

تم ـ خاص

اختار فريق تحرير صحيفة “تم” الإلكترونية، مجموعة من الأخبار المحلية، جاء أبرزها، وفاة اثنين وإصابة 14 آخرين بالرياض إثر حادث مروري، واستشهاد رقيب في مكافحة المخدّرات، جراء تبادل لإطلاق النار مع أحد المطلوبين، واستقبال المستشفيات بالرياض قرابة 730 حالة طارئة، بسبب العاصة “مُظلمة”.

وفي التفاصيل، أسفر حادث تصادم، على طريق مطار الملك الخالد الدولي بمدينة الرياض، عن وفاة اثنين، وإصابة 14 آخرين، مساء الخميس.

وتلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة المدينة المنورة، مساء الخميس، بلاغين لحادثين، أحدهما لمعتمرين في دوار عروة، والآخر في طريق تبوك الكيلو ٣٠، أسفرا عن 8 إصابات، جميعها من متوسطة إلى بسيطة، في الحادث الأول، و4 في الثاني.

إلى ذلك، استشهد رجل أمن برتبة “رقيب”، يعمل في مكافحة المخدرات، بمحافظة وادي الدواسر، بعد تبادل إطلاق النار مع مطلوب لدى المكافحة أثناء محاولة القبض عليه، وأصيب الجاني أثناء إطلاق النار، وتم إلقاء القبض عليه ونُقل إلى مستشفى وادي الدواسر العام تحت الحراسة الأمنية.

وفي سياق مواجهة آثار العاصفة “مُظلمة” التي اجتاحت المملكة، أمرت المديريةُ العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير، أقسام الطوارئ في المستشفيات والمراكز الصحية في المنطقة، بالاستعداد التام لتقديم الخدمات الطبية المناسبة للمرضى الذين قد يتعرضون لأيّة مشاكل صحية نتيجة موجة الغبار التي تشهدها مدن ومحافظات المنطقة.

وكشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، عن استقبال المستشفيات التابعة لها قرابة 730 حالة طارئة، نتيجة استنشاق الغبار والأتربة المتطايرة، جراء العاصفة الترابية “مُظلمة”.

وفي خبر آخر، تغادر فتاة الكورنيش، التي تعرَّضت لطعن من شخص مجهول، صباح الجمعة، مستشفى الملك فهد، بعد أن بقيت طوال الأسابيع الماضية تتلقى العلاج، عقب إجراء عمليتين جراحيتين، ما استوجب وضعها تحت الملاحظة في قسم العناية المركزية طوال الأيام الماضية.

وأحصت وزارة الصحة السعودية، إصابة جديدة، لوافد خمسيني، بفيروس متلازمة الشرق الأوسط التنفسية “كورونا”، معلنة عن شفاء وافد عشريني، والحالتين في جدة.

وفي سياق آخر، تواصل فرق حرس الحدود بالمنطقة الشرقية البحث عن ثلاثة شبّان مفقودين في شاطئ القصار بمحافظة الخبر، عقب بلاغ من مواطن، يفيد بفقدانهم، وتم توجيه الدوريات الساحلية لتمشيط الشريط الساحلي والدوريات البحرية ودوريات البحث والإنقاذ للبحث عنهم، وجرى التنسيق مع طيران الأمن الذي سيشارك في المهمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط