بالفيديو .. خادم الحرمين: بلادكم قبلة المسلمين وتستحق من أبنائها الدفاع عنها

بالفيديو .. خادم الحرمين: بلادكم قبلة المسلمين وتستحق من أبنائها الدفاع عنها

تم – الرياض : أعرب خادم الحرمين الشريفين ـ أيّده الله ـ الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن فخره بالقوّات المسلحة الملكية، ودورها في الدفاع عن الدين، وبلاد الحرمين، مؤكّدًا أنَّ “من دافع عن بلاد الحرمين وحدودها وأمنها الداخلي فهو يدافع عن وطن يستحق منا الدفاع عنه، وشعب وفيٍّ يستحق منا توفير أمنه في الداخل والخارج، أعني بالخارج الحدود الخارجية”.

وأضاف “الحمد لله أن هذه الدولة نشأت وأنشئت على جمع أبناء هذه البلاد، تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله، من أولها إلى تاليها، إلى عهد الملك عبدالعزيز، وأبنائه من بعده، سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله، وأولياء العهود سلطان ونايف رحمهم الله جميعًا”.

وأردف “أنا الآن لقبي كما هو رسميًا خادم الحرمين الشريفين، ومن خدم الحرمين الشريفين خدم دينه وبلاده”. وأشار إلى أنَّ “بلادكم قبلة المسلمين، كل مسلم يتجه لها في اليوم خمس مرات، لذلك أمنها واستقرارها، الداخلي والخارجي، مسؤوليتنا جميعًا، والحمد لله ، أنتم بكل قواتنا المسلحة العسكرية قائمون بواجبكم، وأنتم كما قلت لكم وأكرر أبناء هذا الوطن وأحق من يدافع عنه أبناؤه”.

واختتم الملك سلمان رعاه الله كلمته قائلاً “الحمد لله إن بلدنا يتمتع بالأمن والاستقرار، نسأل الله عز وجل أن يرزقنا شكر نعمته، ويجعلنا هداة مهتدين، ويجمع شملنا كما هو حالنا دائمًا، والحمد لله رب العالمين”.

جاء ذلك أثناء استقبال خادم الحرمين، القائد الأعلى للقوات العسكرية كافة – حفظه الله – في قصر اليمامة، الثلاثاء، قادة وكبار ضباط وزارات الدفاع، والداخلية، والحرس الوطني، ورئاستي الاستخبارات العامة والحرس الملكي، الذين قدموا للسلام عليه – رعاه الله ـ.

وحضر الاستقبال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ووزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ووزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

2 تعليقات

  1. ابوريان

    ينتج خادم الحرمين الشريفين سياسيه العدل والتوازن في جميع الأمور والحرص علي مايرفع شان للمملكه ويعزز قدراتها العسكريه حفظه الله

  2. فهد السبيعي

    الله يطول في عمره واجعله ذخر للاسلام والمسلمين . وكلانا جنودك يابوفهد باسمع والطاعه وتحت امرك في اي وقت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط