بالفيديو.. غارات “عاصفة الحزم” تدكّ مواقع الحوثيين بصنعاء والمتمرّدون يتراجعون عن عدن

بالفيديو.. غارات “عاصفة الحزم” تدكّ مواقع الحوثيين بصنعاء والمتمرّدون يتراجعون عن عدن
تم – يوتيوب : قُتل 13 شخصًا وجُرح العشرات من مليشيات الحوثيين، اليوم الأربعاء، جرّاء غارات للتحالف العربيّ في منطقة “بني مطر” بصنعاء، فيما تراجع المتمردون عن ميناء عدن بعد استعادة اللجان الشعبية لعددٍ من نقاط التفتيش أقامها الحوثيون، تزامنًا مع مواصلة حركة النزوح وتردي الأوضاع الإنسانية في اليمن.
وقد قصف طيران تحالف “عاصفة الحزم”، معسكر القوات الخاصة بمنطقة الصباحة غرب صنعاء، كما استهدف معسكري قصال والحمزة بمحافظة إب وسط البلاد .
وأفادت مصادر محلية، أن الغارات استهدفت عددًا من المناطق الحدودية في محافظة حجة، وأصابت عددًا من المنشآت والمنازل، كما استهدف طيران التحالف مواقع للحوثيين في محافظات صعدة ومأرب والجوْف والحديدة والبيضاء وذمار.
وذكرت مصادر بمحافظة تعز، أن الغارات استهدفت “اللواء 170 دفاع جوي” بجبل العلاء، وموقعـًا للدفاع الجوي بجبل أمـان والمخا على البحر الأحمر في تعز.
وسقط الكثير من القتلى والجرحى في مواجهات عنيفة بين اللجان الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، وبين الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح في محافظة عدن وعدد من الأحياء وسط المدينة منها خور مكسر ومنطقة المطار وكريتر وجبل حديد والمعلا.
واستأنف طيران “عاصفة الحزم” قصف مواقع الحوثيين وقوات صالح، في جزيرة ميون التي تتحكم في مدخل باب المندب جنوبي البحر الأحمر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط