جامعة الطائف لـ”مرجوج الهزازي”: كان بإمكانك إيصال رسالتك دون انتهاك للحقوق

جامعة الطائف لـ”مرجوج الهزازي”: كان بإمكانك إيصال رسالتك دون انتهاك للحقوق

تم – تويتر : تعليقًا على ما أورده الخبير التقني تركي عمر، الذي اخترق موقع جامعة الطائف الإلكتروني، والمعروف باسم “مرجوج الهزازي”، أوضح المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي باسم الجامعة، الدكتور عبدالرحمن الطلحي، أنَّ “موقع الجامعة مثله مثل أي موقع، قابل للاختراق مهما كانت قوة حمايته أو ضعفها”.

وأشار الطلحي، في تغريدات متتالية، على حسابه الرسمي في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، إلى أنَّ “الثغرات التي وجدت في الموقع لازال العمل جار على معالجتها”، متوجهًا بالشكر للخبير التقني الذي اخترق الموقع، على التنبيه لها، مؤكّدًا أنَّ “الهاكر مرجوج الهزازي لم يعبث بالبيانات، وهذا يحمد له”.

ووجّه حديثه للخبير التقني تركي عمر، مغرّدًا “كان أمامك طرق عدة لإيصال رسالتك للقائمين على الموقع مباشرة، دون اللجوء لانتهاك حقوق الآخرين، وقطعًا الجميع يرحب بها”.

وأضاف “ندرك المستوى الذي وصلت له، ما شاء الله، والقدرات التي تمتلكها، كنت أتمنى أن توظفها بشكل صحيح، بالتعاون مع القائمين على الموقع”.

وأكّد الطلحي أنه “لم أشر في تصريحاتي لأي تهديد تضمنته رسالتك، ومن حق أي مؤسسة اللجوء للقانون لحماية حقوقها، بما كفلته الأنظمة المعمول بها”.

تعليق واحد

  1. ام مشاري

    نسال اللة ان يحفظ ويحمي امننا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط