بعد إعفاء وزير الصحة .. المواطنون: شكراً مليكنا سلمان على #حكومة_الحزم والعزم

بعد إعفاء وزير الصحة .. المواطنون: شكراً مليكنا سلمان على #حكومة_الحزم والعزم

تم ـ تويتر : أثنى المواطنون على خبر إقالة وزير الصحة الدكتور أحمد الخطيب، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، معتبرين التحرّك دليلاً على ما تعيشه المملكة من مرحلة حزم وحسم، فلا مكان للمقصرين في حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ أيّده الله ـ الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأطلق المواطنون النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسم #حكومة_الحزم، لشكر الملك سلمان على اهتمامه بأحوال رعيّته، ومطالبهم الملحة، فبعد إقالة وزير الإسكان الذي أمضى شهرين من تعيينه، جاء إعفاء وزير الصحة، الذي كانت آخر كلمات أحد المواطنين له، والمتضرر من أوضاع المستشفيات الخاصة “اهتم بالأخطاء الطبية ونجد الكراسي!”، ليطيح هذا الموقف بالوزير، بعدما تراكمت التقارير السلبية عن أدائه الحكومي، لاسيما رفضه استقبال المواطنين في مكتبه، وتلفّظه على عسكريين مرابطين بالحد الجنوبي.

وأشاد المغرّدون عبر الوسم في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، بالخطوات الصارمة التي يتّخذها الملك سلمان والتي تؤكد أنه ـ رعاه الله ـ يحرص على استمرار هذا الوطن في حفظ حقوق مواطنيه، وتوفير متطلباتهم.

وأكّدوا أنَّ “الوقت ليس وقت تراخ”، مبرزين أنَّ “حكومة الحزم تتخذ القرارت الحاسمة وفي الوقت المناسب، قبل تفاقم الأوضاع وتدهور الأمور، وهي بداية الإصلاح الحقيقية”، سائلين المولى عزّ وجل أن يحفظ الملك سلمان، ويسدّد خطاه لخدمة الوطن، بينما غرّد أحدهم “محمد الحزم وسلمان العزم والسعودية لها الظفرات”.

3 تعليقات

  1. احمد بن عيظه منصر حسين

    السلام عليكم نحن أبناء المرحوم / عيظه منصر حسين نساند عاصفة الحزم ومستعدون للدفاع عن هذا الوطن الغالى على نفوسنا حيث اننا ولدنا فيه وترعرعنا في ظل حكومتنا حكومت ال سعود المخلصين وأرواحنا نبذلها فدائن لهم ولهذا الوطن الغالى فدمائنا سعودية مئة بالمئة مع اننا نحمل اقامة بالجنسية اليمنية لكن نعتبر انفسنا سعوديون ونسأل الله العلى العظيم ان يحفظ لنا حكامنا وقادتنا ال سعود وعلى رأسهم ملكنا خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظ هذا البلد من كل سوء وأن ينصرهم ويسدد خطاهم فكلنا فداء للآل سعود وهذا الوطن

  2. ي رب عقبال مستشفي الملك سعود من الظلم والفساد من المدير ورئيسة الخدمات والمرضي بيعانوا من المستشفي المكيفات ولا اهتمام

  3. مواطن سعودي

    اطال الله بعمر مليكنا هكذا يفعل الاب مع من يسيئ لابناءه دون وجه حق،، الى الامام ياملك الحزم والعزم واحنا معك باليسر والعسر ان شاءالله..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط