بالفيديو.. مذيع باكستاني : لاخير في شعبنا إن لم يقف مع دول الخليج في عاصفة الحزم

بالفيديو.. مذيع باكستاني : لاخير في شعبنا إن لم يقف مع دول الخليج في عاصفة الحزم

تم – متابعات : وجه الإعلامي الباكستاني أحمد قريشي رسالة للشعوب الخليجية والعربية عبر برنامجه التلفزيوني، تحمل النقد، وإرسال رسائل لبرلمان بلاده، الذي تخاذل في دعم قوات تحالف عاصفة الحزم.

وقال “قريشي” أن الكثير من الشعب الباكستاني يعتقدون بأن بيان البرلمان لم يعكس عمق العلاقة مع الأشقاء في السعودية والخليج، وأن بيان البرلمان الباكستاني كان باردا أكثر من اللازم وينقصه الاحترام للأشقاء في الدول الخليجية والعربية، ويعكس رؤية حزبية لها مصالحها الخاصة ولا يعكس موقف الحكومة الباكستانية، التي تتمتع بعلاقات عميقة و استراتيجية مع السعودية

وانتقد عبر برنامجه قصور الإعلام الخليجي والوفود الخليجية التي لم تبين المخاوف الخليجية مما يحدث في اليمن، لان كثير من السياسين تنقصهم الصورة الواضحة ليفهموا مخاوف الخليج من اليمن، مؤكداً أن الإعلام الباكستاني كذلك لديه بعض التقصير في هذا الجانب.

ووجه “قريشي” رسالة إلى أبناء بلاده، بأنه لاخير في الشعب الباكستاني إن لم يقف مع دول الخليج في عاصفة الحزم، التي تهدف الحفاظ على أمن الخليج وباكستان.

وأكد في ختام كلمته أن باكستان ستكون بجانب الخليج إن حمي الوطيس، لأن أمن باكستان من أمن السعودية والخليج، شاكرا السعودية على وقوفها بجانب بلاده أثناء قضاياها المختلفة.

 

7 تعليقات

  1. أنتو فخر للمسلمين شكرًا لكم من الأعماق هذا الوفاء الحقيقي منكم

  2. تفتخر السعوديه بمواقف باكستان معنا علما ﻻجل توحيد اﻻسﻻم

  3. ابوسعود

    العلاقات الباكستانية السعوديه علاقات مميزه واستراتيجيه منذ عقود طويله ونتمنى أن تستمر للأفضل

  4. غير معروف

    بارك الله فيك

  5. عبدالباري عبدالله

    بارك الله فيك يا سيد أحمد قريشي

  6. عبدالباري عبدالله

    بارك الله فيك

  7. تحالف خليجي تركي باكستاني سيربك ايران ويجعلها قي وضع دفاعي سياسيا الله يوفق وينصر قادة الدول الاسلامية جميعا في مواجهة ايران الإرهابية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط