وفاة الممثل اللبناني عصام بريدي بعد ساعات من تمثيله مشهد لمقلته في فيلم

وفاة الممثل اللبناني عصام بريدي بعد ساعات من تمثيله مشهد لمقلته في فيلم

تم – لبنان : يعيش طاقم المسلسل التليفزيوني “علاقات خاصة” حالة من الدهشة والحزن في آن واحد بعد وفاة الممثل اللبناني عصام بريدي فجر أمس الأحد بعد إنقلاب سيارته من جسر منطقة الدورة إحدى ضواحي بيروت، لاسيما وأن الحادث وقع بعد ساعات قليلة من عرض المشهد الأخير لبريدي في المسلسل.

وتأتي حالة الدهشة لدى طاقم العمل الفني، نظراً لأن المشهد الأخير للممثل اللبناني بالمسلسل والذي أذيع قبل ساعات من وفاته على قناة “OSN”، انتهى بمقتل الشخصية التي يؤدي دورها أيضاً.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام، إن سيارة بريدي اصطدمت بالحاجز الفاصل بين مساري جسر الدورة، وقد أظهرت صور نشرها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضرر السيارة بشكل كبير، قبل نقل جثمانه إلى مستشفى مار يوسف القريب من مكان الحادث.

هذا، وشيعت جنازة عصام بريدي (35 عاماً)، مساء اليوم الإثنين، بمسقط رأسه في فيطرون إحدى قرى محافظة جبل لبنان، شمال العاصمة بيروت.

وعبر جمع من الفنانين اللبنانيين والعرب عن حزنهم الكبير لوفاة بريدي، وفي مقدمتهم شقيقه الإعلامي وسام بريدي، كما أعرب أصدقائه الذين رافقوه في آخر سهرة له بأحد مطاعم الحمراء عن صدمتهم، وأوضحوا أن آخر ما قاله عصام لهم قبل مغادرته ” إن هذه السهرة هي أجمل سهرة في حياتي”.

ونشر أصدقاء الفنان الراحل مجموعة من الصور الأخيرة التي جمعتهم به قبل ساعات من مصرعه على جسر الدورة.

 

555e 42432 few565

 

 

تعليق واحد

  1. أم ابتسام

    الله يرحمه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط