ضاحي خلفان لطهران: سنرد لكم الصاع صاعين في دياركم ودليلنا “عاصفة الحزم”

ضاحي خلفان لطهران: سنرد لكم الصاع صاعين في دياركم ودليلنا “عاصفة الحزم”

تم ـ الرياض

 أعرب نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، الفريق ضاحي خلفان، عن اعتزازه بقيادة المملكة العربية السعودية لتحالف “عاصفة الحزم”، الذي أنهى حال التشرذم العربي، مبرزًا أنَّ الأمين العام لما يسمى بـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله، ما هو إلا آفة، وأمثاله لا يخدمون الوطن بل المرجع الإيراني.

 وأكّد الفريق ضاحي خلفان، في تصريح لبرنامج “ياهلا”، مساء الإثنين، أنَّ “سقوط اليمن في يد جماعة الحوثي، وحزب الله يمثل الثمار الأولى للتخلات الإيرانية في المنطقة”، مبرزًا أنَّ التبجح والاستهتار الإيراني لم يكن له رد سوى عاصفة الحزم، وهو رد الرجال”.

 وشدّد على “ضرورة كسر كل قوات الحوثي، ومن يتعامل معهم، حتى لو أدى هذا لإبادة السلاح اليمني كله”، لافتًا إلى أنَّ “الإخوان انتماؤهم الوحيد للمرشد، وهو تنظيم لا أمان له، يحاول التخلص من قيادات الخليج، باعتبارها قيادات غير شرعية في عقيدتهم”.

 وأشار إلى أنَّ “القيادة السعودية تمتلك منظومة حربية معاصرة مذهلة، أربكت الخصوم، ونعتز بتحالفنا هذا، بينما تحاول تركيا أن تستغل الانفراج الاقتصادي المتوقع في إيران، لفتح قنوات تجارية معها، ولا تريد أن تضيع فرصتها معها، لذا فإن الشيء الذي يجب أن نضعه في حساباتنا دومًا، هو (أهلاً وسهلاً بالآخرين، لكن اعتمادنا رقم 1 على أنفسنا”.

 وأبرز أنَّ “إمكانات التحالف قوية، والإخوان جهلة، يختارون أوقات تحالفنا لتفرقتنا، لأنهم لا يريدون لنا أي تلاحم، وحتى لو قررت المملكة أن تعطي فرصة لحزب الإصلاح في اليمن، فهذا لا يعني أنهم يقولون وداعًا للإمارات، كما يحاول الإخوان الترويج له أخيرًا”.

 واعتبر الفريق ضاحي خلفان، أنَّ الأمين العام لما يسمى بـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله، ما هو إلا آفة، وأمثاله لا يخدمون الوطن بل المرجع الإيراني، مؤكّدًا أنّه “يقف حجر عثرة في طريق لبنان”.

 وأضاف “ما نقوله اليوم لإيران هو أننا سنرد لكم الصاع صاعين، وأي شيء تقدمون عليه في بلادنا سنصنع مثله عندكم، فالتحالف حقق أهدافًا كبرى، ويكفي أننا كنا متشرذمين واليوم صار عندنا تحالف عربي اسمه عاصفة الحزم، بعدما كان البعض يتوهم أننا ضعفاء، إلا أنَّ بيانات المتحدث العسكري للتحالف العميد ركن أحمد عسيري، تثبت مدى قوة ضربات الخليج للحوثي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط