وزير الداخلية اللبناني: المملكة تاج الأمة العربية ومحترفي المذهبية ستمرغ أنوفهم بالتراب

وزير الداخلية اللبناني: المملكة تاج الأمة العربية ومحترفي المذهبية ستمرغ أنوفهم بالتراب

تم – لبنان : قال وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق إن عملية عاصفة الحزم التي تقودها المملكة العربية السعودية ضد الحوثيين في اليمن، جاءت لتحرير المستقبل العربي كله من براثن السطو الإيراني الطامع في مقدرات الشعوب.

وشدد المشنوق في تصريحات أدلى بها خلال تكريمه من اتحاد جمعيات العائلات البيروتية، على رفض الإساءة للمملكة ” التي وقفت دائماً إلى جانب الدول العربية، ولم تتأخر يوماً عن نصرة لبنان وحمل قضاياه “، حسب تعبيره.

وأضاف ” نعيش زمناً عربياً جديداً تاجه المملكة العربية السعودية”، موجهاً حديثه لشخصيات لبنانية طائفية حاولت الإساءة للمملكة قبل أيام.

وتابع ” أقول من بيروت، من العاصمة التي لم تبخل عليها الرياض يومًا بكل ما يسهم في نهوضها وعمرانها وتألقها ورفاه أهلها من كل الطوائف، أقول من سيُمرّغ أنفه بالتراب هو كل من احترف ثقافة العدوان والإلغاء وتزوير الإرادات والتطاول على الشرعيات وكل من يعتقد أن زمن الاستضعاف سيدوم إلى الأبد، وأؤكد أننا نعيش زمنًا عربيًا جديدًا لن نسمح فيه بتباكي قائد كل الحروب والاشتباكات المذهبية في المنطقة، على أطفال اليمن فيما هو يرعى ويرشد ويبارك ذبح أطفال سوريا والعراق، وكأن هؤلاء لا يدخلون في حساباته إلا متى كان بالإمكان صرف موتهم في معادلات النفوذ والهيمنة وتزوير الواقع والوقائع”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط