الشورى يصوت على معالجة التعصب الرياضي والتشهير بممارسي السعودة الوهمية

الشورى يصوت على معالجة التعصب الرياضي والتشهير بممارسي السعودة الوهمية

تم – الرياض : يحسم مجلس الشورى في جلسته العادية الحادية والثلاثين المقرر عقدها الإثنين المقبل التصويت على توصية تطالب الرئاسة العامة لرعاية الشباب باتخاذ الإجراءات اللازمة للتصدى لظاهرة التعصب الرياضي ومعالجتها بأسلوب علمي حكيم.

وتلفت التوصية المقدمة من لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب الانتباه إلى ضرورة الاستفادة من الأوامر الملكية لخادم الحرمين الشريفين، والتي وجهت بتشييد أحد عشر استاداً رياضياً، لاحتضان الشباب وجذبهم على الصعيدين الترفيهي والرياضي، للدفع في اتجاه إنهاء هذه الظاهرة.

كما سيستمع المجلس لوجهة نظر اللجنة بشأن تقرير الأداء السنوي عن العام المالي 1434/1435 هـ، الخاص بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، قبل التصويت على توصية تطالب الأخيرة أن تقدم في تقاريرها السنوية القادمة تقييماً تحليلياً وافياً لنتائج الخدمات والمشاريع والبرامج التي تقدمها.

وفي شأن آخر، يصوت المجلس في جلسة الثلاثاء المقبل، على تعديل المادة 62 من نظام التأمينات الاجتماعية بوضع عقوبات على أصحاب العمل الذين يستغلون أسماء المواطنين بتسجيلهم في التأمينات الاجتماعية ومنها رفع الغرامة والتشهير بالمخالف، وذلك بعد الاستماع لآراء اللجنة المالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط