رئيس مجلس علماء باكستان يتحدى “حسن زميرة” ويطلب مناظرته تلفزيونيًا

رئيس مجلس علماء باكستان يتحدى “حسن زميرة” ويطلب مناظرته تلفزيونيًا

 تم ـ تويتر

 تحدّى رئيس مجلس علماء باكستان، أشرف طاهري، الأمين العام لما يسمى بـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصرالله، للنقاش معه تليفزيونيًا.

 وأكّد طاهري، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي، في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنَّ “حزب الله، لطالما أثبت، بمواقفه، أنه معاد للمسلمين”.

 وأضاف “يا رئيس حزب الشيطان، الآن جاء وقت محاسبتكم على ما قمت به، أنت ومن خلفك”.

 وحذّر المدعو حسن زميرة، من أنّ “مجرد التفكير في الهجوم بالسعودية، سيؤدي إلى إزالته من على وجه الأرض من طرف الباكستانيين”.

تعليق واحد

  1. اسمع كلام كثيرحزب الشيطان على لسان ريسهم واجاوبه اولامن تسمي نفسك انااجيبك انت عبدخادم لايران تناصرالحوثيين في اليمن لانك انت وهم مرتزقه لايران وتقول انك سوف تسال صحيح واليك الخامني بيسالك بس نسيت انك سوف تسال امام الله تدعي الطائفيه طيب وانت انت خارج عن سلطة دولتك ومسلم قيادة الحزب لايران تدعي الامانه وانت عبدخادم مرتزق تقول الانتهاكات وانتم تقلون الصغيروالكبيرونتهوكون حرمات المسلمين وتقولون سباياحرب تحاربون طاعة لايران وطمامن الزياده في الراتب والحقيقه انتم خسرانون لانكم تحاربون لاجل مصالح نيويه ونحن حربنالاعلى كلمة الحق وشهادة لاالاه الاالله بس امدك لن يطول ووقتك قرب اولالانك عبء لافادة منك وكلامك لايخرج من العاعقه وايران تدعمك بالملايين ونصبك اكثرمن مماتعطي كمايقول المثل من لافائدة منه لافائده في وجوده

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط