رب ضارة نافعة..تويتر ينتفض مدافعاً عن “مفصول الراجحي” وعروض بتوظيفه ومقاضاة البنك

رب ضارة نافعة..تويتر ينتفض مدافعاً عن “مفصول الراجحي” وعروض بتوظيفه ومقاضاة البنك

تم – عبدالله اليوسف:

دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم ” #فصل_موظف_الراجحي ” وذلك على خلفية قرار أصدرته إدارة بنك الراجحي بدومة الجندل بفصل أحد موطفي خدمة العملاء، الخميس الماضي، استناداً إلى مقطع فيديو التقطه عميل، يظهر عدم تجاوب الموظف معه لإتمام خدمة مصرفية، يسعى لإنهائها من البنك منذ أشهر دون جدوى، بحسب ما جاء بالمقطع.

وأثار القرار موجة من ردورد الفعل المتباينة، لدى المغردين على القرار وأسبابه، إذ يرى بعضهم أن الموظف غير مدان فيما ظهر بمقطع الفيديو، وعلق أحدهم معترضاً على أسلوب العميل في طلب الخدمة قائلاً “ما فيه سبب مقنع للفصل، إلا إذا كان سبب الفصل ليه ما قمت وجلدت المراجع لين يعض الأرض، فاهم خدمة العملاء استعباد!!”.

وفي السياق نفسه، غرد آخر موضحاً أن “الموظف لم يخطئ ومن الظلم فصله والعميل هو من كان مستفزاً وأغلق التصوير عندما تجاوب معه الموظف”.

وجزم ثالث أن المشكلة الأساسية في البنوك وطريقة تعاطيها مع مثل هذه الأمور، مضيفاً  أن” المشكلة بالبنك وليست بالموظف. البنوك تعامل موظفيها على أنهم مكائن! وإذا حصل أي خطأ جعلوه الضحية”.

وزاد البعض بالقول إنه من الواجب معاقبة العميل صاحب المقطع، وملاحقته قانونياً، إذ أن قيامه بتصوير الموظف للتشهير به يعد مخالفة وتأكيدًا على سوء النية.

وكما يقول المثل العربي “رب ضارة نافعة”، فقد تحوّل مقطع الفيديو الذي كان مقصوداً به إدانة الموظف، إلى ما يبدو وكأنه مظاهرة إلكترونية للدفاع عنه، إلى حد قيام البعض بوعده بتوظيفه براتب مماثل.

وقدم كثير من المغردين عروضاً للموظف المفصول، لتوظيفه براتب مماثل أو يفوق ما كان يتقاضاه من “الراجحي”، من بينها تلك التدوينات القصيرة التي نشرها مغرد يدعى “عبدالله بن بكر البكر” مؤكداً أنه “تم التواصل مع بعض التنفيذيين بأحد الشركات الكبرى وتم توفير وظيفة له براتب يوازي راتبه أو أكثر”، داعياً الموظف للتواصل معه، كما تبرع برفع دعوى ضد بنك الراجحي ومصور المقطع، والترافع مجاناً عن الموظف المفصول.

 

99 تعليقات

  1. بوعبدالله

    بيض الله وجهه على هذا المقطع

  2. محمد العبدالله

    في ناس فاهم خدمة العملاء غلط

    يحسب ان موظف خدمة العملاء ماعنده كرامه ولا جاي من الشارع

    بيض الله وجه الموظف مدري كيف تحمل هالجاهل ذا

    (( صوت بقرهـ )) ؟؟؟ حتى منطق مافيه

  3. صادق ماتربيت اخلاقيا

  4. أبوعمار

    هذايلي يصور مهايطي كبير والله غبي

  5. مهابيل

  6. بوبراهيم

    الراجحي ياما فصل موظفين فصل تعسفي لان مكتب العمل يطبل له فا مرتاح

  7. ابوعبدالله

    المواطن اسلوبه استفزازي والموظف ماقصر معه.تكلم بادب وفهمه الوضع.

  8. اول شي المقطع يعتبر تشهير وثانيا الموظف ماغلط بس الاخ اكثر مايقال عنه وقح لانه ماهو متعود على النظام والموظف الله يستر عليه تسمى برووووح عاليه

  9. الموضف والله انه صبور دام احمل ذيلا الوجيهه !! في شي اسمه نظام ماشيين عليه وهو يبي كل شي جاهز الى تحت رجله مدري متى ينقرضون ذيلا التشكال

  10. ابو عبدالله

    هذا الحال كيف تتعامل مع مثل ذول نقص في كيفية الحوار ماهناك تعليم لثقافة الحوار والبنوك ينقصها توفير خدمه

  11. ابو خالد

    الله لا يجعلني مكان الموظف، والله ماعندي نصف الحلم اللي هو فيه ماشاء الله تبارك الله.

  12. ظلم صراحه انه ينفصل،حتى لو انعرضت عليه شركات كثيره اساسا فصله غلط وظلم لانه ابداً ما غلط بالعكس كظم غيضه وكان محترم ،المفروض يحاسب قانونيا المراجع لان هذا تشهير،وايضاً ياويلك من ربك لانك قطعت رزقه بدون وجه حق .

  13. الشخص الى ما راجع الراجحى ما يدرى وش يحصل مع العميل ما الوم الواطن خلصت بطاقه الصراف وكل ما جيت المصرف الفرع الى حسابى فيه قال النظام عطلان روح اى فرع والفروع الثانيه يقولون روح للفرع الى حسابك فيه اخر شى بعد اسبوع طلعتها بواسطه مدير الفرع ارسلنى لمصرف يبعد 20كيلو كلمهم واستخرجت البطاقه وخلصت بعد ماطلعت روحى

  14. الموظف مدري كيف مسك نفسه على عاللحجي والله

  15. المفروض الموظف يكون الين من كذا لا المراجعين تتنوع مداركهم. واسلوبهم

  16. ابو ظافر

    والموطن ثلاث اشهر يراجع ولا هوو صبورر ههههههههه من جد مايستحي هذا الموطن ماله حق يتكلم لو جلس سنه كثر خيره الموظف انه مداااوم !!!!شر البليه مايضحك

  17. الموظف ماله ذنب..اسلوب العميل صعب التفاهم مهه

  18. محمد عبدالعزيزموظف سابق بالراجحي

    يعني ياالراجحي علشان عميل واحد استفزازي يفصل موظف قدم خدمات لعملا كثير والسبب منكم وسستمكم التعبان وادارتكم هي الي يجب تفصل ماراح اتطور

  19. محمد ابو يارا

    العميل استفزني انا بكلامه .
    لا ومنزل مقطع ثاني الاخ فرحان فيه ويقول فزعت لأهل دومة
    يعني تخلف بمعنى الكلمة
    قطع رزق الرجال مبسوط اسال الله ان يجازيه بالمثل قولوا امين

  20. مقهور من بنك الراجحي

    المشكلة في استغلال البنك وتجاوزاتة على العميل ثم على الموظف
    والسبب وزارة النقد
    البنك مشهور بالمخالفات واستنزاف الاموال

  21. بو طحنون

    الله ينظر فوق وترا لانسان يسوي بصمه وانت بصمت بصمه الثقة بالنفس وجزاك الله خير

  22. صراحه اشكر الموظف عل حسن خلقه وحسن صبره ايش يبغى اكثر من كذا وكمان بيخدمو ويتفلسف الله يوفقه وين ماراح

  23. الله يرزقك من اوسع ابوابه ياموظف ومصرف الراجحي ظلمك بدال مايحل موضوع النظام او يزيد عدد الموظفين فصلك . للاسف

  24. والله الاشكال هذي اللي ما تعرف تتحاور نعاني منها في كل مكان و دايم هم الصح و الموظف غلطان بلا لهم واسطات في كل مكان تفصل لهم اللي يبون استغفر الله بس

  25. النظام نظام بس بكل شي مو على ناس وناس وشي وشي هذا بنك الراجحي خايس منذو مبطي
    بس مالحظتوا اللوحه اللي ورا مكتوب عليه الرجحي مو الراجحي

  26. @@مدير قروب أرسل بلا تعليق@@

    لماذا الفروع خالية من الموظفين ؟؟

    برنامج حافز هو سبب كل الاستقالات !!

    موظفين الراجحي خلال بداية برنامج حافز وحتى نهاية عام 2013م حققوا انجاز لم ولن يحققه أي بنك في العالم !!

    ففي عامين فقط زاد عدد العملاء بمصرف الراجحي الى اكثر من الضعف بسبب كفائة اداء موظفي بنك الراجحي !!؟؟؟

    تخيلوا مع هذا الكرف والعناء والجهد وخروج في ساعات متاخرة بعد نهاية الدوام .. لا نجد اي تعليق او حافز او كلمة شكر من الادارة الموقرة ..

    علم الموظفون بسياسة الراجحي الاستبدادية فمنهم من سعى للخروج والبحث عن وظيفة اخرى مستغلا معارفه وواسطاته ، واخرين لا حول لهم ولاقوة الحياء ثبطهم والحياة المتهم فانتهجوا نهج اشتغل على قد راتبك !!!! هذا صحيح

    مصرف الراجحي الافضل والاسرع والاجود والاجمل لكن قبل دخول برنامج حافز اللذي فضح ادارة مصرف الراجحي وسعيها الربحي دون منح اهل الحقوق حقوقهم .

    يطول الحدبث ولكن تاكدوا ياعملائنا الاعزاء ان ادارة المصرف هي سبب تعاملنا السيء وهي سبب جفاف عواطفنا تجاهكم ..

    فلا تكونوا سببا في فصل موظف قد صبر على ظلم ادارته فتاتوا بسكاكينكم لها وتقربونا كباش فداء .

    أيجدها الموظف من عميل ام من ادارة مصرف الراجحي !!!!

    رفقا _بموظفي_مصرف _ الراجحي#

  27. عبدالعزيز

    انا اتوقع لو متكلم ب اسلوب ارقى كان تجاوب معه و اظن الموظف ما سوا شي غير انه طبق سياسة البنك !
    يعني الغلط على سياسة البنك
    بالنهايه هو عبد مأمور

  28. خالد الدوسرى

    مو معنى خدمه عملاء استعباد
    هذا موظف له الاحترام والتقدير ومن الواضح انه داخل يخانق الموظف وبالاخير بصوره ترى واسلوبه استفزازى مررره

  29. الموظف مشكور على صبره لهذا الجاهل
    المفروض يرفع شكوى ضده لأنه شهر فيه…

  30. ابو راشد

    حقيقه الموظف رجل صاحب خلق رفيع
    وانا اتوقع العميل ومدير الفرع مثل بعض

  31. العاصمي

    انتم لماذا هذا الهجوم الذي استهدف المراجع له ثلاثة شهور في هذا الموضوع وتقولون غيرمترببي احديرضا منكم ماحصل لهاذا العميل من تهاون في امره.

  32. ابو راشد

    العميل ومدير الفرع اخلاقهم سوا

  33. العاصمي

    الموظف ماله حق يترك العميل ثلاثة أشهر على الأقل يعطي المراجع وجه وينظرفي طلبه وخلو النفاق ولوواحدامنكم ماصبركل ذالك الوقت الذي كان في امكانية تحقيق طلب العميل
    والله لا يهدي القوم الظالمين

  34. سلطان الحزم

    المراجع مسوي زحمه وهو مافي رصيده غير 54 ريال
    الله يسود وجهك يا الخبل

  35. رب ينصرة هالهمجي اللي ما عندة اي ذرة من الاحترام وش حاس به

  36. عثمان النهدي

    لابد من موظف خدمات العملاء يأخد دورات في التعامل مع هذي الأمور وطولت البال مع العملاء وكان العميل استفزازي جدآ الله يهديه…..

  37. اترك التعامل ع جنب..من سمح لك تصور.بأي حق تصورني بأي حق تنتهك حقوقي الشخصيه..الله ياشيخ يهلك كل من يسعى الى فضح المسلمين بالتصوير

  38. عبدالله

    الموظف ما عليه لوم

  39. عبدالله

    الموظف مفروض يعاد للبنك مدير

  40. السؤال المراجع وش قال للموظف قبل مايصور وهل كان اسلوبه نفس اسلوبه بعد ماصور وهو يقول لوسمحت ؟

  41. العبيدلي

    لو انا بدال الموظف كنت دست فبطن العميل

  42. اسلوب العميل مستفز جداً والموظف كان ساكت احتراماً بس استفزه الكلام وماينلام لان العميل جاي مندفع ويبي يخلص اموره اللحين ومايبغى ينتظر ويحط ورقته ورا العملاء اللي قبل

  43. امل عسيري ابها

    بالعكس ماشاء الله عليه الموظف كان ماسك اعصابه بدال مايرفع صوته عليه مقر عمله

  44. عبدالعزيز٨١١

    أنا بعد المقطع وظلم البنك للموظف بفصله سوف ألغي حساباتي في البنك
    موظف البنك مسكين يامراجع يا تافه وش تحسبه
    لكن دامك سبب بفصله وقطع رزقه
    ما نقول الا الله يقطع رزقك وحسبي الله عليك انت والبنك ويا ويلكم من الله !!

  45. ابو محمد

    الله يرفع قدره ويوفقه

  46. الاعراب اشد كذباً ونفاقاً

    اي واحد عنده حساب ببنك الراجحي راح يعرف ليش صور المراجع لان البنك زباله وموظفينه ازبل منه تجيهم كنك تشحذهم وياليت كل شخص يصور اي موظف بعض الي معلقين ماشافو المقطع الموظف يقوله لو علي ما اعطيك المعامله،،،، لييييششششش من حظرتك

  47. غير معروف

    المراجع غير محترم ويبحث عن استفزاز الموظف اشكر الموظف على احترامه وصبره اما المراجع للاسف يسوده الجهل

  48. ابوطارق

    للامانه انا تعاملت مع موظفين الراجحي في خدمة العملاء استفزازيين ولايخدمونك تحس انك داخل بقاله او مخيز مو بنك

  49. والله ودك تلخه بزنوبه هالعميل ابو بقره

  50. الشامخ العيادي

    موظف خدمه العملاء له طاقه ولكي يحل المشاكل يجب ان يخدم عميل تلو الاخر ولا يمكنه خدمة عميلين في ان واحد حتى الخدمه الذاتيه تمسك سرى يعني لاتلوم الرجال

  51. سلطان البلوي

    الله يوفقه اعوذ بالله من قطع الارزاق من الظلم قطع ارزاق الناس

  52. كل مايقال حقيقة فانا احد عملاء بنك ساب ويوم اروح لهم مع وقت الصلاه انتظر ساعه الاربع واخر مره تهاوشت انا ومدير الفرع ويقولي احنا مراقبين من مؤسسة النقد وهذا دوامنا حتى احترام ما فيه.
    ولكن احمل البنك المسؤوليه اولا و اخيرا لانه هو من وصل الموظف الى هذه المواصيل .
    ثانيا صاحب المقطع لا يوجد لديه اي نوع من الاخلاق و الموظف تحفظ على حق الرد الله يديه العافيه.

    للاسف كثير نشاهد مثل هؤلاء الناس في حياتنا اليوميه.

  53. والله ان الموظف صبور ولاكان ودك فصخ انعله ولزقها في وجهه فيه منذا الاشكال كثير شايفين انفسهم ولايعبرون بأحد بس لو واحد جا وبقسه علا خشمه والله ان يصير رجال ويعرف يحترم الناس ويقدرها ون يمشي صح

  54. طيب العميل قبل التصوير وش كان يقول اللي يشوف وجه الموظف واضح انه متحمله ومنقهر وساكت ..والاسلوب تغيير من بعد مابدى تصوير مع انه اسلوب مستفز ويقهر وبعدين وش ياكدلكم انه له شهور يطالب ببطاقته

  55. يحي القحطاني

    ليش كل من صور الحق معه لو انا محل الموظف ادعس في خشمه

  56. ابراهيم العتيبي

    الموظف مظلوم والمراجع قليل ادب وحسبي الله على الراجحي

  57. الجيلاني

    الموظف غلطان ونص

  58. سار المثير من الشعب متذمر ولا يحمل قيمه الصبر والحلم ولا يتعامل مع الاخرين باخلاق بحجه انه مواطن ولازم يخدم ويتعدي علي الدور والنظام وموظفي الدوله في البنوك والمستسفيات واقل شي راح يشتكي ايضا
    كل هذا لان قيم المؤسسه غلط العميل اولا دائما هذي اول شي فبل العداله او احترام النظام

  59. الزعيم الهلالي

    أسلوب العميل أقل مايقال عنه أسلوب همجي بعيد عن الحضارة والررقي

  60. الزعيم الهلالي

    أسلوب العميل أقل مايقال عنه أسلوب همجي بعيدا عن الحضارة والررقي

  61. جود الحنيطي

    اول شي اسلوب العميل اسلوب انسان غير متربي وثاني شي الموظف اوامر من وانظمه تمشي عليه وش مصلحته يأخر الناس ثلاث اشهر فكروا ي ناس مو تحكمون ع الفاضي صحيح من حق العميل يسأل عن شي يخصه بس لازم العميل يعرف ان هاذا عبد مأمور

  62. جود الحنيطي

    المفروض البنك يتحاسب عشان يتأدبون البنوك يتلاعبون بأعصاب الناس والمسكين اللي تجي ع راسه الموظف الصغير والعميل انسان تافهه

  63. عبدالله

    سياسية البنك يفصل موظف ولا يخسر عميل رصيده ١٠ ريال

  64. محمد عسيرى

    ليس كل موظفى الراجحى سيئين ولكن البعض الله يجزاهم خير يعتقد انه يصرف لك من ماله الخاصه فى تعامله وانا اروى لكم ماحدث امامى وامام المراجعين لبنك الراجحى فى محافظة الدرب ويشهد الله ان الذى ارويه حقيقه ويسألنى عنها رب العزه والجلال اثناء دخولى للبنك وجدة امرآه تحبى على يديها وركبها بين اقدام المراجعين فاتجهة لها اسألها عما تريد من البنك لاقوم بخدمتها وايصال ماتحتاج لموظف البنك لانهماكه بالمراجعين وعدم مشاهدته لها وكان طلبها تجديد بطاقة صرافة الراجحى فاوصلت المعلومه للموظف وطلبت منه ان يساعدها فوضعها بين اقدام المراجعين غير مقبول نهائيا ولااحد يقبله فرد على وقال روح اجلس حنا بنخدمها .مشى الموجودين امام الكونتر وانا اشاهد الموقف المبكى ومن ثما انهى موضوعها فاذا كانت كمراء التصوير التسجيل دخل البنك شغاله فى ذالك الوقت سوف يرى المسؤله ماحصل فبعض الموظفين يحتاج لدورات تثقيفيه فى التعامل مع العملاء وبالذات مع ذوى الاحتياجات الخاصه خافو الله فيهم ..مع الاسف النسبه العظمى من المعلقين على المقطع المتداول هناء من موظفى الراجحى حتى من وعده بالوظيفه الوهميه من زملائه لاستعطاف الرآى العام وانا ضد تصرف العميل ولكن ليس من حق البنك ان يعطل معاملته

  65. ابو سطام

    اقول خلو عنكم النفاق انتم لو تصبرون ثلاثة شهور وش بتسوون!!
    والموظف ما يستحق الطرد لاننا نعرف ان البنوك دائما انظمتها معطله

  66. مبارك العازمي

    صحيح ان الراجحي يجيبلك الضغط في المراجعه عشان شي مايسوا لكن بعد ذا المواطن ألفاظه ماش مدري كيف صبر عليه الوظف

  67. مبارك العازمي

    ياصبر الارض

  68. والله ان الموظف محترم حقيقه لكن لو مردق العميل الوسخ بلعقال لين يحب الارض ما خلنا متخلفين الا هذا الاشكال

  69. الله يصلح العميل ليه قطع الارزاق

  70. عوض الريض

    بصراحه الموظف مظلوم ولا لهم احقيه بفصله ~ رغم استفزاز العميل وسوء الفاظه

    وانا اضم صوتي مع الموظف

  71. مريم مخلف عبدالله الشمري

    عهد

  72. ابوعبدالله

    سرحه آخذة تعطل النضم حجه لتعطيل المرجعين

  73. الامير عبدالعزيز بن خالد

    لازال بعض الطبقه من مجتمعنا متخلف جداً للاسف
    الموظف سوف يأخذ حقه من هذه الاشكال المستقصده بالشر وسوف ينتهي الموضوع ويرضي الموضف

  74. البخ يامحمد عسيري كلامك صراحه كثير ولافيه اي واقعيه

  75. موظف بنك الراجحي

    البنوك عندكم وعملائها قليل ، وش السبب في اختيار الراجحي .

    لا تقولوا اسلامي ابي أسباب ثانية .

    انجاز وضوح سرعة موظفين ”
    ضغط المراجعين والزحام وسوء تعامل الادارة هي سبب ماترونه كبر وتغطرس .
    والله ثم والله انا نغبطكم على رواتبكم وراحتكم فكيف نتكبر وعلام نتكبر !!!

    تبي واحد شغال 8 ساعات صبح وظهر وعصر يبتسملك . الموظف الحكومي ماذاق مر القطاع الخاص .

    لا دوام مع المسلمين ولا رواتب مع المسلمين .

    شكرا للاخ مدير بلا تعليق على الهاشتاق وارجوا ان اجده في تويتر حتى نعلق انا وزملائي الموظفين .

    رفقا_بموظفي_مصرف_الراجحي#

  76. عبد الله

    لو كان الامر بيدي لفصلت كل موظفي الاستقبال في الراجحي او حتي اللي ما هو موظف استقبال .
    كلهم يحتاجون اعاده تاهيل مصالح الناس ماهي لعبة توديني البنك 4 او 5 مشاوير لان ما يجيك مزاج
    مرة السيستم واقع وما اكثر وقعاته
    ومافي تصوير
    وفوت علينا بكرة يا سيد
    ارحموا الناس يرحمكم الله

    • عاااصفة الحزم

      ولو كان الامر بيدي لسحب جوالك يا بابا ورجعك على المكعبات اللي داساها امك عشان ما توسخ لها البيت يابطل

  77. ابوسلطان

    المشكلة في البنك المتخلف الراجحي الغيت حسابي لنفس السبب كل يوم النظام عطلان. كل البنوك توصل بطاقتك الين عندك ولا تستخرجها وانت واقف الا هذا البنك المتخلف وانظمتة الرديئة. أنا ما ألوم المواطن والموظف ما اخطأ لدرجة الفصل. المشكلة في مدير الفرع لو موجود هذا شغلة في حل هذي المشاكل

  78. الاثنين غلطو بس الاكثر كان العميل والموظف حرام يفصلونه ولكن باذن الله راح نوصل للموظف،وبيكون مدير للبنك.

  79. محمد شراحيلي

    الله يخلي لنا ادارتنا على الانظمة اللي ركبتها في الفروع وعلى عدادات النقد السريعة جدا وعلى طابعة البطاقات اللي من النادر ان تتعطل وعلى ماكينة الايداع اللتي لا تتعطل أبدا وعلى نظام الطابور السلس والمفيد جدا للموظفين .
    ولا أنسى ان اثني عليكي ايتها الادارة لتواضعك وقربك منا واهتماك بنا وحل مشاكلنا .

    ولا ارى اي شخص له حق في شتمك سوى اثنان فقط
    الاول موظف لا يجد منصف
    والثاني عميل أقفلتم حسابه ولم يبقى فرع ما دخله بسببكم

    علهم قليلون على شاكلة هؤلاء …
    اما عن نفسي فحبكم اجبرت عليه لانكم تزرعون الحب في القلوب دائما فادعوا بتخفيف عذابكم يوم لاينفع مال ولا بنون

    فصل _موظف_مصرف_الراجحي#

  80. ولد الطايف

    والله ماحد يلوم المراجع وقسما بالله لي ثلاثه اشهر وانا اراجعهم عشان اجدد الصرافه وللحين ماجددوها كلما جيتهم يصرفوني طيب وش الحل??

  81. سمو ذاتي

    والاه انة. موظفين الرجحي اخلاقهم. ماش يتكلمون من خشمة

    • ابو ناصر

      يتكلمون من خشمه

      هههههههههه هذي مشكلتكم يا أهل الإملاء تجيبون العيد دايم

  82. شموخي السعةدية

    هذه اسلوب العميل وهو يصور احل لو ماكان يصور كان كيف تكلم بصراحه اسلوبه جدا مخزي اما بخصوص الموظف فكان جدا محترم ولا يستحق فصله من عمله لانه لم يخطي برغم عدم علمة بان العميل يصور

  83. خليل العبود

    الاثنيين غلطانيين
    والمعروف عن بنك الراجحي المراجعين عندة كثير
    وللاسف عندهم نقص
    وثانيا المفروض مايقول لو علي ماجددلك … انت خدمة عملاء يكون منطوقك احسن ويكون عندك صبر وردة فعل افضل من كذا
    والي وراه لو مدير للاسف المفروض يجي عند العميل ويشوف ايش يبي وياخذه للمكتب ويهدي العميل
    بنك الراجحي يجب عليه ان يعطي موظفيننه دورات كيف يتعامل مع العميل ويعطيهم حاافز
    واذا عن العميل اسلوبه خطا يتعمل الموظف ويكون عنده اسلوب كيف يتعامل مع النوعية هذي

  84. اولاً انا ضد فكرة التصوير والتشهير وبالنسبة للمقطع مانقدر نحكم على الموضف ابداً يمكن العميل متلفض او قال شي غلط لكن بعض الموضفين للاسف يعامل الناس بمزاجية واتمنى ان كل من يصور مقطع فديو يعاقب

  85. بصراحه الموظف كان صبوووور جداااااا على عميل وقح وجاهل وأستفزازي ومتخلف

  86. العميل وقح اجل صوت بقره ! موصوته طويل مافيه عنده احترام حمدلله والشكر متخلف و انا اشوف الموظف ماسوا شي فلط بالعكس محترم قدام شخص ب وقاحه العميل

  87. جميع موظفي الراجحي شايفين أنفسهم كفو وبيض الله وجه

  88. أنا ضاربي نفس الموقف

  89. فيه مقطع ثاني غير ذا

  90. هداهم الله الحقيقه الموظف صبور والمراجع مايجوز تصويره والمفروض الموظف يقول له ابشر بس اصبر شوي ويحاول يمتص غضبه واذا ثبت ان البطاقه لها ثلاث شهور بدون سبب يعالج الموضوع وكذلك المراحع مفروض مايتعدى دوره وهوىيشوف الرجل مشغول قدامه (التصوير مايجوز مهما كان العذر حتى تستأذن لا يجوز ياشباب لا احد يصور وبعدين يندم انتبهوا لو كان الخطأ ضدك انتبهوا )

  91. حرام فصل الموظف والموظف على حق العميل أسلوبه غير حضاري تلقى الأحسن يا خوي

  92. الحقيقة

    ليش حرم فصل الموظف المقصر
    البطاقة الصراف متاخره
    ١-كيف تسحب المال وانت بدون بطاقة في خارج الدوام
    ٢-يوم الجمعة والسبت كيف تأخذ مبلغ من المال معليش هذا ممكن الشخِّص مستفز لكن الموظف مقصر بأعماله مايقفل البنك الى بعد مايخرج اخر مراجعة وبعض الموظفين كانك في شركة يحط قرارات وانظمه
    وإذا كان النظام ليس يعمل يحضر مايثبت من تقرير إرساله الادارة الإقليمية
    رجاء بعض الموظفين يستحق الفصل و تقصيرة وأهمله لشغله اول بأول البنك يقفل قبل موعد التقفيل لكي يخلص الشغل الاعمال الفورية التي في يده.
    وشئ بدون مايثبت من فصل او توظيف فهذا كله كلام وافتراضات
    ٣-وأرجو من الله ثم من اخواننا واخواتنا إيقاف نقل الإشاعات المقرضة والمستفزه وتحري الصدق

  93. بعض الموظفين في بنك الراجحي وخاصه دومة الجندل يبيلهم دوره بالاخلاق وحسن التعامل مع العملاء فكلمة الموظف غير لائقه عندما قال أنا شغال عندك وكلمة والله ماتأخذها من يدي فهي كفيله بسوء المعاملة للعملاء ولكن العقوبه لاتصل حد الفصل بل هنالك عقوبات مناسبه لتلك الاساءه

  94. بدر المتعب

    من الظلم ب البنوك السعوديه الموظف الشخص المحارب قدام الاداره بدون احترام ارائهم والاعتماد على العملاء اهني موظف البنك على النفس الصبوره وعلى كثر استفزاز العميل له يبادله حسن النيه واختلاف الثقافه بين الشخصين

  95. حسبنا الله ونعم الوكيل عليك بشكوى البنك على سلمان الحزم انت تعمل بأخلاص ولديك نظام تعمل عليه والعميل لم يلتزم بالدور ولابالاخلاق

  96. حسبنا الله ونعم الوكيل

    حسبنا الله ونعم الوكيل عليك بشكوى البنك على سلمان الحزم انت تعمل بأخلاص ولديك نظام تعمل عليه والعميل لم يلتزم بالدور ولابالاخلاق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط