في بيان رسمي.. “مؤتمر” #الرئيس_المخلوع_صالح يعلن موقفه من قرار #مجلس_الأمن

في بيان رسمي.. “مؤتمر” #الرئيس_المخلوع_صالح يعلن موقفه من قرار #مجلس_الأمن

تم ـ أحمد صلاح:

أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام “الحاكم سابقاً” التزامه بقرار مجلس الأمن الدولي الخاص باليمن، وذلك في بيان رسمي للحزب اليوم الأحد.

وأكد الحزب الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، في بيانه، أنه ” سيتعامل بإيجابية مع قرار مجلس الأمن رقم (2216) حقناً للدماء وصيانة لمكتسبات الوطن والشعب كما يرحب بدعوة الأمين العام للأمم المتحدة لإيقاف اطلاق النار من جميع الأطراف والعودة الى الحوار برعاية الأمم المتحدة” بحسب البيان الذي تداولته صحف يمينية عدة”.

وتابع ” كما يدعو المؤتمر الشعبي العام جميع الأطراف المتصارعة في الداخل والخارج للتجاوب مع دعوة الأمين العام للأمم المتحدة والتي ينظر اليها المؤتمر الشعبي العام بأنها خطوة متقدمة لتحمل دول العالم وفي المقدمة مجلس الأمن الدولي لمسؤوليته التاريخية والإنسانية إزاء ما يتعرض له اليمن، كما يترحم المؤتمر الشعبي العام على أرواح الشهداء ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين والجرحى” .

وكان مجلس الأمن قد أصدر قراراً قبل أيام حظر فيه تسليح الميلشيات الحوثية الانقلابية في اليمن، كما وقع عقوبات على عدد من قيادات الحوثيين والموالين للرئيس المخلوع صالح، يأتي في مقدمتهم عبدالملك الحوثي وأحمد علي صالح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط