بالصور.. جمعية أهل الحديث بـ #باكستان تنظم مسيرة حاشدة لدعم #عاصفة_الحزم

بالصور.. جمعية أهل الحديث بـ #باكستان تنظم مسيرة حاشدة لدعم #عاصفة_الحزم

تم ـ واس : نظمت جمعية أهل الحديث المركزية في جمهورية باكستان الإسلامية مساء اليوم مسيرة شعبية حاشدة في مدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب الباكستاني لتأكيد وقوف الشعب الباكستاني مع قرار المملكة في الدفاع عن الشرعية باليمن .

واجتمعت المسيرة بقيادة أمير جمعية أهل الحديث المركزية البروفيسور ساجد مير ومشاركة الآلاف من المواطنين الباكستانيين الذي رددوا هتافات تؤكد تأهبهم للدفاع عن الحرمين الشريفين وإدانتهم للتدخل الإيراني في اليمن وبلاد المسلمين.

وأعربوا عن تأييدهم لقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ودول التحالف بإطلاق عملية عاصفة الحزم لإعادة الشرعية في اليمن إضافة إلى رفع لافتات باللغة العربية والأوردية تثمن مواقف المملكة تجاه اليمن وتندد بالتمرد الحوثي في اليمن.

وقال البروفسور ساجد مير في كلمته أمام المسيرة إن العلماء والشعب الباكستاني يؤيدون موقف المملكة في الدفاع عن الشرعية باليمن بطلب من الرئيس الشرعي ضد التمرد الحوثي الذي مارس الفساد في الأرض واعتدى على الشرعية والحكومة .
وأكد أن الشعب الباكستاني متأهب للدفاع عن أرض الحرمين الشريفين ضد أي عدوان يهدد سلامتها الإقليمية، وهذا هو موقف الشعب الباكستاني بالإجماع.

 

جمعية أهل الحديث المركزية في جمهورية باكستان الإسلامية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط