بالفيديو .. عبر “تم” موظفي التلفزيون يناشدون #الملك_سلمان بالتدخل لإنصافهم

بالفيديو .. عبر “تم” موظفي التلفزيون يناشدون #الملك_سلمان بالتدخل لإنصافهم

تم خاص  – نداء عادل : ناشد أصحاب عقود التلفزيون، خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ الملك سلمان بن عبدالعزيز، وضع حدٍّ لمعاناتهم، بعدما دخلوا الشهر الثالث دون رواتبهم، وسط تهرّب من المسؤولين كافة.

وأوضحت مصادر صحيفة “تم”، في تصريح خاص، أنّه “جاء ذلك بعدما ضاقت بهم السبل، وما زال 361 موظّفًا لدى التلفزيون دون رواتب، بعد أشهر من بدء معاناتهم، وتهرّب المسؤولين منهم، إذ دشّنوا مرحلة جديدة من أساليب الاعتراض على ما يعانون منه”.

وأشارت المصادر، إلى مقطع فيديو أعدّوه لهذا الغرض، مبرزين فيه لجوئهم إلى الصحافة، ومواقع التواصل الاجتماعي، لتأتي أخيرًا نصيحة رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، عبدالرحمن الهزاع، برفع خطاب إلى الملك، مؤكّدًا أنَّ لا سلطة له في الموضوع، بعدما رفض وزير الإعلام الاجتماع بهم، وتهرّب نائبه من التواجد في مكتبه عند علمه بتوجههم إليه.

وتحتفظ صحيفة “تم”، بنسخة من العقود التي زعم الهزاع أنها مشروطة بموازنة الدوري المحلي (الذي انتقلت حقوق بثّه إلى قناة خاصة)، والتي تثبت أنَّ العقود مع هؤلاء الموظّفين ليست مشروطة تحت أي بند، ومنهم من يعمل لدى هيئة الإذاعة والتلفزيون منذ أكثر من ثمانية أعوام.

تعليق واحد

  1. ابونادر

    وزارة اﻻعلام كلهاء يبيلهاء تشكيل وتنظيف
    من هل الحراميه وﻻشكال الي ماتخاف الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط