#الكويت : إمكاناتنا تحت طوع المملكة وأمن الخليج كل لا يتجزأ

#الكويت : إمكاناتنا تحت طوع المملكة وأمن الخليج كل لا يتجزأ

تم – الكويت

أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بياناً، أكدت فيه مساندة الكويت حكومة وشعباً للمملكة العربية السعودية ودول الخليج والدول العربية المشاركة في تحالف عاصفة الحزم، لإعادة الاستقرار إلى اليمن.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ خالد الجراح الصباح، أن أمن المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي كل لا يتجزأ من أمن الكويت، وأشارا إلى تسخير الكويت كل إمكاناتها لخدمة المملكة.

وحضر وفد أمنى وعسكري رفيع المستوى يتقدمه الشيخ محمد خالد والشيخ خالد الجراح، إلى المملكة العربية السعودية أمس الأحد، لتفقد القوات الكويتية المشاركة في عاصفة الحزم من قادة وضباط وأفراد الجيش الكويتي، للاطلاع على المهام القتالية التي تقوم بها القوات الكويتية المشاركة في عاصفة الحزم.

وجاء بالبيان، إشادة الوزيرين بما حققته القوات المسلحة الكويتية من نتائج مشرفة تعد مبعث فخر واعتزاز لكل مواطن كويتي ونوها باليقظة والاستعداد والتأهب التام للقيام بالمهام العسكرية بنفس الكفاءة والاقتدار والروح القتالية العالية التي يتمتع بها جميع عناصر القوة للدفاع عن أمن وسلامة واستقرار دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط