الداخلية : الإطاحة بشبكة مخدرات حاولت تهريب 7 كيلوات و 650 جراما من الهيروين عبر الإمارات

الداخلية : الإطاحة بشبكة مخدرات حاولت تهريب 7 كيلوات و 650 جراما من الهيروين عبر الإمارات

تم ـ الرياض:

كشفت وزارة الداخلية، الثلاثاء، عن الإطاحة بشبكة إجرامية، تعمل في مجال تهريب المخدّرات وترويجها داخل المملكة،  عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، في بيان له، الثلاثاء، أنّه “إلحاقًا للبيان المعلن بتاريخ 27 / 3 / 1436 هـ، عن كشف ومتابعة شبكة إجرامية تمتهن تهريب مخدر الهيروين الخام إلى المملكة، برًا، عبر دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وبناء على ما توفر للجهات الأمنية المختصة بالمملكة من معلومات عن عملية باستخدام شاحنة تجارية، آتية من الإمارات، فقد تم تكثيف إجراءات التحري عنها، ومتابعتها”.

وأضاف “بتوفيق الله تعالى تم ضبط الشاحنة، أثناء توجهها إلى مدينة الرياض، عبر محافظة الخرج”، مبيّنًا أنّه “عثر داخلها على 930 كبسولة محشوة بما مجموعه 7 كيلو غرامات، و150 غرامًا من الهيروين الخام”.

وأشار إلى أنّه “بناءً على معلومات توفرت من الجهات النظيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، أحبطت محاولة تهريب 500 غرام من الهيروين الخام، مخفية في شاحنة أخرى، أثناء محاولة عبورها إلى المملكة، عبر منفذ البطحاء الحدودي، وبذلك يكون إجمالي ما تم ضبطه في المحاولتين 7 كيلو غرامات و650 غرامًا من مخدر الهيروين الخام”.

وأبرز المتحدث الأمني، في ختام بيانه، أنَّه تمّت إحالة سائقي الشاحنتين، الباكستانيي الجنسية، إلى الجهات المختصة، بغية استكمال الإجراءات النظامية”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط