رسائل السعوديين إلى أبطال “الحزم”: في كل نبضة في عروقكم يقوم الوطن وتقوم العزة

رسائل السعوديين إلى أبطال “الحزم”: في كل نبضة في عروقكم يقوم الوطن وتقوم العزة

تم ـ نداء عادل ـ تويتر : حمل وسم #رسالة_الشعب_السعودي_لأبطال_عاصفة_الحزم، رسائل المواطنين والعرب، لكل من شارك في عمليات “عاصفة الحزم”، التي أعلن التحالف، الثلاثاء، عن انتقالها إلى مرحلة “إعادة الأمل”، إلى اليمن، عبر دعم الشرعية، وردع المتمردين عن الإضرار بمواطنيهم، في اليمن السعيد.

وحملت غالبية التغريدات، في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أسمى أيات الشكر والعرفان، للأبطال، بصور بلاغية، مختلفة المعاني، كان من بينها قول أحدهم “في كل نبضة في عروقكم وفي كل نظرة من عيونكم يقوم الوطن وتقوم العزة وتتفتح أبواب الأمن والسلام”.

وأبرز آخر “جزاكم الله خيرًا، ورفع شأنكم أيها الجنود البواسل، تحية فخر واعتزاز، وحفظ الله بلادنا بحفظه”، فيما كتب أحد المغرّدين “شكرًا لله أولاً ثم لكم ولقيادتنا الحكيمة، فأنتم نبراس هداية وقناديل نور للحق ودحر الباطل، وفقكم الله”.

وفي رسالة مواطن كويتي جاء “نقول لكم عاشت الأم والأب الذين ربوا رجالاً صانوا العهد، وحفظوا الوطن، بعد حفظ الله”، فيما ذكر بحريني “مهما قلنا وتحدثنا ومدحنا لن نفيكم حقكم، لله دركم يا أبطال، من صقور زينتم السماء بطلعاتكم البهية، التي أربكت وأرعبت الأعداء، ضربتم الحوثي فاهتزت طهران”.

وكتب مواطن عاشق للمملكة “يتحرر أهلنا في اليمن من الكابوس والجاسوس والناحوس، وأنتم حاملوا الوعد والأمل بارك الله طلعاتكم، وسدد رميكم بما دافعتم عن الحق وأهله”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط