عقب الإعلان عن تفكيك خلية إرهابية.. المواطنون يتّفقون على وجوب القصاص

عقب الإعلان عن تفكيك خلية إرهابية.. المواطنون يتّفقون على وجوب القصاص

تم ـ نداء عادل ـ الرياض : عبّر المواطنون عن سخطهم إزاء ما اكتشفوه إثر إعلان وزارة الداخلية، عن إحباط عملية إرهابية، الجمعة، مشدّدين على أنَّ الحبس والمناصحة لم تعد كافية لأمثال هؤلاء الذين يعيثون في الأرض فسادًا.

وطالب المواطنون، عبر وسم #السعودية_تحبط_عملية_إرهابية، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، بالقصاص لكل مجرم تسوّل له نفسه المساس بالأمن والأمان في بلاد الحرمين الشريفين.

وأكّد آخرون أنَّ “نقل التطرف لا يحتاج صاحبه إلى شخص كبير الذكاء، بل يحتاج فقط إلى عقل فارغ ينقل إليه ما يشاء”، مشدّدين على “ضرورة التفكر في حال الدول المحيطة بالمملكة العربية السعودية، لاسيّما أنَّ الأمن خط أحمر، فبه تصان الأعراض، وتحفظ الدماء، فمن أراد العبث به فهو جاهل ضال”.

وأشار بعض المغرّدين إلى أنَّ “تيار الغلو بيئته وحاضنته الجهلة، وصغار السنّ، ولا خطر عليه كخطر سلطان العلم والعلماء”، مبرزين أنَّ “إحباط وزارة الداخلية لهذه العملية، يدل على أنَّ المخطط من توجيهات داعش، وأذناب إيران، ليشغلوا البلد عن حرب الحوثيين”، سائلين المولى أن يحفظ شبابنا من دعاة الفتن ويرزقهم الهدى والسداد.

واتّفق المغرّدون على أنَّ “الإرهاب شراسة فكرية وطوية خبيثة، لا يرتبط بدين صحيح ولا بعرق ولا بشعب ولا قبيلة”، مشيرين إلى أنَّ داعش، والخوارج، والروافض، أوجه لعملة واحدة، ينادون بتحرير الحرمين من المسلمين الموحدين”.

وتوّجه المواطنون بالشكر إلى وزارة الداخلية، موضحين أنّها “قبضة أمنية استباقية كما عهدنا الداخلية. حفظ الله بلادنا وأعان من يبذل الجهد”.

 

 

 

تعليق واحد

  1. تبوكي وافتخرSaudi

    التعزير بإذن الله لكل خائن للوطن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط