بالفيديو.. معلّمات يوثّقن تشديد فرقة مجاهدي #عسير .. و #المجاهدين: الوضع يستدعي ذلك

بالفيديو.. معلّمات يوثّقن تشديد فرقة مجاهدي #عسير .. و #المجاهدين: الوضع يستدعي ذلك

تم ـ نداء عادل ـ عسير : وثّقت معلّمة، ما تعرّضت له، رفقة زميلاتها، من معاناة، بسبب استيقافهن المتكرر، من طرف فرقة معينة من إدارة المجاهدين، على طريق الفطيحة بمنطقة عسير، ومنعهن من مرور الحاجز الأمني.

وأوضح الناطق الاعلامي لفرع إدارة المجاهدين بجازان خالد عبدالله بن قزيز بأنه أثناء قيام إحدى دوريات الفرع بمهامها الأمنية على خط الفطيحه بتاريخ 27/6 تم استيقاف مركبة نقل معلمات والطلب من قائدها إبراز هويته ومرافقيه إلا أنه رفض ذلك، وتم الإبلاغ عن الوضع من قبل الدورية، وحضور رئيس الدوريات بالفرقة للموقع والتحقق من اثباتاتهم والسماح لهم في حينه.

وأكد ابن قزيز أن الوضع العام بالمنطقة يتطلب أقصى أنواع الحيطة والدقة وعدم التهاون في الشأن الأمني مع كائن من يكون فالقدر يأتي مرة واحدة والخطر لا يستأذن، وأضاف بأنه سجلت لدينا أكثر من قضية بإستغلال بعض ضعاف النفوس للمركبات الخاصة بنقل المعلمات في عمليات التهريب المتنوعة ومحاولتهم التموية على رجال الأمن، مشيرا إلى التوضيح يأتي  لتوضيح الصورة مثل ما حدثت دون تغيير.

ونوه الناطق الاعلامي المواطنين والمقيمين  بالتعاون مع رجال الأمن لحماية وطنا من كل من يحاول المساس بأمنه وأمانه وتقديرا للأوضاع الراهنة والبعد عن الإثارة المفتعلة والتي قد تعرض صاحبها للمساءلة والعقوبة الرادعة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط