العرج: “إعادة الأمل” تؤكد بعد نظر خادم الحرمين وحرص المملكة على استقرار اليمن

العرج: “إعادة الأمل” تؤكد بعد نظر خادم الحرمين وحرص المملكة على استقرار اليمن

تم – متابعات : قال وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج إن عملية عاصفة الحزم جاءت كدرس واضح وجلي لكل من تسول له نفسه بالعبث في أمن المنطقة واستقرارها أو يهدد حدود المملكة الآمنة.

وأوضح في تصريحات صحافية اليوم السبت، أن عملية إعادة الأمل التي أعقبت نجاح المرحلة الأولى من مساعي المملكة لإعادة الشرعية في اليمن تؤكد عمق التفكير الاستراتيجي وبعد النظر السياسي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وتابع ” مما يثلج الصدر ويريح الفؤاد التزام خادم الحرمين الشريفين-أيده الله- بتطبيق بند هام من بنود النظام الأساسي للحكم السعودي وهو تحقيق آمال الأمة العربية والإسلامية في التضامن وتوحيد الكلمة”.

وتابع ” المملكة أكدت مسبقاً أن الأزمة اليمنية ليست أزمة صراع عسكري، وأن الحل يكمن بتطبيق قرار مجلس الأمن 2216 ومبادرة مجلس التعاون الخليجي ومخرجات الحوار الوطني في اليمن”.

وأضاف ” المملكة ضربت أسمى أمثلة الالتزام في مواقفها بجانب اليمن الشقيق والحفاظ على شرعية القيادة السياسية اليمنية والسعي على المحافظة على أمن المدنيين وحمايتهم من اعتداءات الانقلابيين الحوثيين ومن يقف خلفهم بالإسناد والإمداد لتحقيق مطامع إقليمية مذهبية”.

واختتم سائلاً الله عز وجل لله التوفيق والسداد للقيادة الرشيدة والقوات السعودية الباسلة ، وأن يتقبل الله شهداء الواجب والدين والوطن من أبناء الوطن الغالي ممن قدموا أرواحهم فداء لأمنه واستقراره وامتثالاً لتوجيهات ولي الأمر في الدفاع عن الوطن ودحر المعتدين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط